إليسا ووائل والجسمي يطلقون "إكس فاكتور" بغياب كارول

14 صور

على الرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها القاهرة في الآونة الأخيرة، إلا أن ثلاثة من أهم نجوم الوطن العربي حرصوا على الحضور إلى القاهرة والاحتفال بانطلاق برنامج "إكس فاكتور".
فقد أقيم أمس الثلاثاء في فندق J W Mariott والذي يبعد عن القاهرة مسافة طويلة، مؤتمر للإعلان عن إنطلاق البرنامج إكس فاكتور على قناة CBC وحضر المؤتمر النجوم وائل كافوري وإليسا وحسين الجسمي، في حين غابت كارول سماحة لانشغالها بمشاريع فنيّة في الولايات المتحدة الأميركية .
غياب كارول عن الحضور لم يغيبها عن المؤتمر، حيث حرصت على تسجيل كلمة رحّبت خلالها بالصحفيين، وأكدت أنها كانت تتمنى التواجد في القاهرة، إلا أن الظروف هي التي منعتها، كما أعربت عن سعادتها بالاشتراك في لجنة تحكيم البرنامج مع باقي النجوم الذين تحبهم وتحترمهم كثيراً.
قبل انطلاق المؤتمر عرض فيديو قصير للإعلان عن رحلة "إكس فاكتور" في المنطقة العربية، وللتعريف بأعضاء لجنة التحكيم، عقبه عرض بالألعاب النارية أقامه أحمد عصام.
ألقى كل فنان كلمة خلال المؤتمر وجه خلالها الشكر لكل الإعلاميين من داخل مصر وخارجها، وأعرب عن سعادته بخوض هذه التجربة مع النجوم الآخرين.
مشاهدات من المؤتمر:
- وائل كفوري كان مرحاً للغاية، وحرص على ممازحة الصحفيين وكذلك وعلى ممازحة إليسا، ونافسه في خفة الدم الفنان حسين الجسمي.
- حرص حسين الجسمي على غناء اغنية "مين هما أجدع ناس"، ما زاد من حماس الحاضرين.
- لاحظ الكثيرون ظهور الإرهاق على وجه إليسا، التي بدت شاحبة ومتعبة على غير عادتها.
- حرص حسين الجسمي علي التسجيل مع كل القنوات الفضائية، في حين غادر كفوري مبكراً، ولم تسجّل إليسا إلا مع عدد محدود من القنوات.
- يسرا اللوزي التي تقوم بتقديم البرنامج مع المذيع باسل، أبدت استياءها من عدم الترحيب بأعضاء لجنة التحكيم، بسبب التزاحم الشديد عليهم.
- شهد المؤتمر حضور عدد كبير من الصحفيين، بالرغم من بعد الفندق عن القاهرة.