بعد خلاف وانقطاع

 

أخيراً، عاد الصفو والوئام بين الشاعر والملحن وسيم باسعد والفنان عباس إبراهيم بعد انقطاع. وهذا ما أكّده وسيم لـ "سيدتي" عندما دعاها إلى حضور تصوير أغنية "كل ساعة" في استوديو الفنان عبد المجيد عبد الله.

قبل وصول عباس إبراهيم، قال وسيم باسعد لـ "سيدتي": "يظلّ عباس ولدنا وفناننا الشاب المحبوب. ولن نختلف على عذوبة صوته، وأكثر ما أعجبني فيه أنه عندما سمع اللحن والكلمات اتصل بي ليخبرني أنه لم ينتظر حضوري، وقام بتركيب صوته على الأغنية في استوديو المهندس محمد حسيب. وقد اتفقنا على تصوير الأغنية بفكرة جديدة، تقوم على تصوير مراحل تسجيل الأغنية موسيقياً، ما بين عزفه على آلة البيانو والغناء أمام المايكرفون، وبمشاركتي أنا كشاعر وكملحن يتابع تسجيله للأغنية ولمخارج الحروف".

اعتذار عباس إبراهيم

بعد وصول المخرج محمد هلال وطاقم التصوير والإضاءة وتأخّر عباس عن الموعد المحدّد، وهو الساعة التاسعة، بدأت التعليقات من الحضور حول إمكانية عدم حضوره، فقالت "سيدتي" لوسيم: وماذا ستفعل لو لم يحضر؟ فقال: "مستحيل أن يفعلها، خاصة بعد أن اتصل بي قبل دقائق وأخبرني أنه في الطريق". 

ما أن وصل عباس إلى الاستوديو حتى بادر بالاعتذار عن التأخير بسبب الزحام وبُعد المشوار، وكرّر اعتذاره مبرّراً ذلك بقوله: "صدقاً، أعتذر، خاصة من "سيدتي". أعرف أنه كان بيننا موعد، لكن إن لم تعذروني فمن سيعذرني؟ وستسمعون منّي ما يسرّكم ويسرّ جمهوري، وستكون هذه الأغنية بطاقة محبة وعودة إلى الجمهور الذي غبت عنه الفترة الماضية".

 

 

 

وعن الأغنية وعلاقته بالشاعر وسيم باسعد قال: "وسيم أخي الأكبر وسيعذرني، لكن عندما سمعت الأغنية وأعجبتني بادرت بالاتصال به، وأخبرته أنني ركّبت صوتي في الاستوديو ويجب تصويرها لطرحها "سينغل" وإهدائها إلى بعض القنوات الفضائية، خاصة أنني لم أطرح أي أغنية منذ فترة طويلة، وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور".

شكراً "سيدتي"

عقّب وسيم باسعد على كلامه بالقول: "أتمنى النجاح للأغنية، وأن يستعيد عباس لياقته ونشاطه الفني وعودته إلى الجمهور بكل جديد وممتع، وأشكره على مبادرته وحرصه على أداء الأغنية. كذلك أشكر "سيدتي" على دعمها المتواصل لي منذ بدايتي عام 2007 كشاعر، ثم شجعتني كملحن عندما سمعت أفكاري اللحنية. وأقول لجمهور عباس وجمهوري إن الأغنية تذاع حالياً عبر عدد من إذاعات الـ FM. وسوف يتمّ عرضها حصرياً على قنوات "روتانا" خلال الفترة القادمة". 

تجدر الإشارة إلى أن وسيم باسعد خاض أولى تجاربه مع التلحين بأغنية "ودّهم" التي طرحها في ألبوم الفنان ماجد المهندس "إنسى" والأغنية الثانية ديو "من البداية" بين محمد الزيلعي ومشاعل، والثالثة أغنية "يا أمي" غناء الفنان نايف البدر.