بعد مشاركته في لجنة التحكيم بـ «آراب غوت تالنت»

يبدو أن الفنان ناصر القصبي، عضو لجنة تحكيم برنامج المواهب «آراب غوت تالنت»، الذي يعرض حالياً على شاشة mbc 4 ، قد أصبح محور الكثير من تعليقات المغرّدين في «تويتر». إذ بدأت مشاكسات «التغريدات» ترتفع وتيرتها من حلقة إلى أخرى، عبر الإطلالات «التويترية»، والتي لم تخلُ، بالطبع، من التلميحات اللاذعة واللمز الساخر.

مشاركة ناصر في البرنامج ووجوده إلى جانب الفنانة اللبنانية نجوى كرم دفعت عدداً من مغرّدي «تويتر» إلى الإشارة في تعليقاتهم إلى أن ناصر أصبح بمثابة «ثنائي» جديد، بمعنى تخلّيه عن الثنائية مع رفيق دربه الفنان عبد الله السدحان، وجاء منها على النحو التالي: «الله يالدنيا ناصر أمس مع سعيدان واليوم مع نجوى كرم»، أو الصورة التي تمّ تداولها في «تويتر» وتجمع الثنائي القديم وفيها ناصر يوجّه كلامه للسدحان ويقول له: «يا زين نجوى لو تشوفها يا سعيدان». وغير ذلك من التغريدات العديدة التي كانت تخصّ ناصر ونجوى، وهو ما فسّره البعض بأن نار الغيرة جعلت من الكاتبة المعروفة بدرية البشر تردّ في تغريدة على «تويتر»: «الـ أم بي سي دفعت الملايين من أجل برنامج مواهب والسعوديون كل تعليقاتهم نجوى ناصر، ناصر نجوى، نجوى ناصر، ناصر نجوى، نجوى ناصر، ناصر نجوى». وقد فسّر البعض موقفها من باب غيرتها على زوجها ناصر القصبي.

بعد أن كانت جميع التعليقات تتّجه صوب ناصر ونجوى، سحبت المشاركة المغربية وداد جزءاً كبيراً من تلك التعليقات، وخصوصاً، أن ناصر، بعد أن أنهت فقرتها ورقصتها مع الأنغام الهندية قال لها: «شو سويتي فينا.. سويتي فينا إيش؟»، فقالت له: «ما عملت شي». وقبل أن يكمل كلامه قالت: «أنا أحبك»، فجاء الكثير من التعليقات في «تويتر» وكأنها تصوّر حالة الإعجاب بين ناصر والمغربية وداد. والبعض منهم قدّم صوراً تعبّر عن ذلك، والبعض الآخر قدّم لقطات مصوّرة متحرّكة من خلال عملية المزج للمشاهد التي ظهرت فيها وداد بالبرنامج ولقطات سابقة من مسلسل «طاش»، وكأن بها تعبّر عن حالة الإعجاب بينهما، وأن ناصر «هيمان» في التفكير بها، قبل أن يصحو من غفلته ويجد زوجته في المسلسل وجنات الرهبيني أمامه!

 

التغريدات

ومن التعليقات التي ساقها عدد من المغرّدين عن ناصر مثل:

بدرية البشر‏@badryahalbeshr «الأم بي سي دفعت ملايين من أجل برنامج مواهب والسعوديين كل تعليقاتهم نجوى ناصر ناصر نجوى نجوى ناصر ناصر نجوى نجوى ناصر ناصر نجوى نجوى ناصر».

Callme‏@callmeoxo «محد قالتس طلّقيه بدت الغيره تدب بكيانتس أحوووبگ أنا يا ناصر»، ردًّا على بدرية البشر.

عامر الغفيلي‏@3amer20 «أشاهد فيه واستمتع بموهبة ناصر القصبي اكثر من مواهب بعض المشاركين احياناً».

Mutlaq [email protected] «ممتع ممتع ممتع هذا البرنامج، واللي زاده متعة وجود ناصر القصبي فيه..».

الفنان مرزوق الغامدي‏@mrzogstar «شكرًا mbc على وجود ناصر القصبي وبحق اضافة قوية ومميزة لبرنامج Arabs Got Talent ».

Muath Khlifawi ‏@Mo3atho «أعتقد أن ناصر القصبي بدأ يتنفس وينظر للحياة بطريقة مختلفة بعد أن نادته نجوى أستاذ ناصر»!


Nosa Odinov‏@iakhaled «وداد قالت (احبك) ناصر على طول سألها (طيب انتي ترقصي شرقي؟). يا عيني على سرعة البديهة يا ناصر».

Saad AlShuwaier‏:@SaadAlshuwaier «القصبي الحين تلقاه يفكر بلمغربيه الي قالتله احبك».

طلسم‏ @Talsm «عزيزي ناصر القصبي «أنا حوبك» لا تأكل المقلب».

مدونة كويت فن ‏@Q8FunBlog «فيديو: ناصر القصبي + وداد المغربية.. انا احوووبك.

@Y_Almakhanji “@Zoozy209: «ناصر القصبي بعد ما رجع البيت وتذكر وداد لما قالت احووبك ههههههههہ هَ =)) كاااااااك قوية حدها يا ناااصر».

رئيس حزب الكبسه@ya7ya_15 «سمعت والعهده على الراوي ان بدريه البشر داقه على ام المغربيه وقالت لها اسحبي بنتتس من المسابقة ولا والله مب صاير لكم طيّب».

 ــــے @eljaFee «ناصر القصبي+ وداد المغربية: وش رايك في المقطع يا ناصر؟ والله انك معذور البنت موت اموت انا احُباااااك».

alKhalidi الخـالدي‏ @1ksa1ksa «أسال اخوي الصغير وش ودك تشتغل اذا كبرت؟ قالي أبي اشتغل زي القصبي بعرب قوت تالنت.. كله منك يا وداد». ‎

طراد الاسمري@alasmari «ناصر القصبي كلنا نحووووبك.. انت ملح البرنامج.. استمررر».

عبد الرحمن الحسن@Al7asn79 «وداد.. عملت ربكه وسط المجتمع السعودي في هذه الساعات. اتمنى تقوم بحملة لنصرة الشعب السوري عشان يكون فيه سرعة استجابه ونخلص».

suhaila abunayyan‏ @bent_alnoO0r ‎#ArabsGotTalant‏ «عزيزتي بدريه البشر زوجك بدع أمس يبيله تأديب ابو عيون زايغه».

RT ‎@M_AQM‏: «أنا لو مكان زوجة ناصر اخليه اسبوع ينام بالحوش (.......) أجل أنا احبك وحبيبتي». ‎

 


@badryahalbeshr:‏ «وش رايك تعدلين مقالك من «أزواجنا والرقص الشرقي» إلى «أزواجنا ونجوى والا وداد». ‎

lamo87 «هالحين من جدهم معطين وداد 3 نعم!!! هذا مهب رقص قال شعللت قال».

@omarbannan «المغربية وداد سيري دعمت السياحة في المغرب لهذا الصيف وغيّرت وجهة الكثيرين بمجرد ظهورها دقايق في arab got talent».

@tezab «ترا ناصر القصبي للحين ما نام..... وداد وداد وداد وداد وداد وداد للعـــلم».

تركي البراهيم‏ @Turki_ibrahim86«وداد تمثلين معي ونرجّع طاش ******ناصر يحلم».

Sami Alhazmi @sami_alhazmi ول مرة أشوف ناصر يضحك من كل قلبه وبدون تمثيل... ولأول مرة أعرف معنى كلمة «متشقق»: ‎«الهوى بحر لا قرار له».

Sami Alhazmi @sami_alhazmi ماهي أخبار عبد الله السدحان؟: «‏أتصور عنده معرّف على تويتر وجالس حش في ناصر».

 

حسابات مزيفة

لم يكتف بعض «التويتريين» بأن يجد في ناصر القصبي أرضاً خصبة، يصول ويجول في ساحاتها عبر تعليقاتهم، ولكن هناك، على ما يبدو، من توَجّه إلى التحليق في فضاءات «التويتر» الأكثر بعداً، فعمد البعض منهم إلى إنشاء حسابات باسم ناصر القصبي، وصلت إلى عشرة، في غضون فترة وجيزة، وجميعها تعلن عن نفسها بأنها الحساب الرسمي للقصبي، فضاع في خضمها «التويتريين» لأي من هذه الحسابات يتجهون. والبعض منها لا يخلو في عناوينها من الطرافة وروح الفكاهة، وعلى سبيل المثال:

 @Nasser_AlGasabi «الحساب الوحيد والرسمي لأخوكم ناصر القصبي...... ابو راكان».

@Nasser_AlQasabe «الحساب الرسمي لاخوكم ناصر القصبي (ابو راكان).. بحول الله بدير الحساب شخصيا وإذا كنت مو موجود زوجتي وحبيبتي بدرية بتنوب عني وشكرا لكم».

@NasserAlgasabi «مؤسس الدراما والمسرح في السعودية خرّيج كلية الزراعة من جامعة الملك (الحساب الرسمي).».

 @Naser_alqasabi «ناصر القصبي.. فنان سعودي وسيم!!».

@al_qasab «ممثل سعودي وممثل المسلسل الكوميدي طاش ماطاش وعضو لجنة Arab Got Talent لموسمه الثاني.....».

@nasser_alqsabi «اعمل الان في arab got talent».

وهناك من حاول التأكيد أن هناك حساباً وحيداً لناصر القصبي لا غير، فعمد إلى تأكيد ذلك من خلال بعض التغريدات منها:

ناصر القصبي @Nasser_AlQasabi @naser_alqasabi حساب ناصر القصبي الوحيد... وغير ذلك فأنه منتحل خصوصاً مع بداية برنامج المواهب تكاثرت الحسابات المنتحلة شكراً لكم.

ناصر القصبي @Nasser_AlQasabi

«الحساب هذا ليس للفنان ناصر القصبي وإنما منتحل!!».

 

ناصر وبدرية ووداد

بدرية البشر

* حصيلة الإبحار في حسابات الفنان ناصر القصبي المتعدّدة بيّنت أنّ جلّها يدور حول وداد وناصر وطليقته بدرية البشر. تقول إحدى التغريدات: «ما حد قالك طلّقيه». ويزعم أحد المغردّين أن بدرية اتصلت بأم وداد تطلب منها سحب ابنتها من البرنامج. وفسّر البعض غيرتها بسبب الطلاق، والبعض تحدّث بلسان ناصر مخاطباً زوجته، وطالباً منها أن تردّ على المغرّدين، أن تجعله ينام في الحوش أسبوعاً عقاباً له. وغيرها الكثير من التغريدات الطريفة حول «عليان وسعيدان» الشخصيتين اللتين نجحتا في «طاش».

سمات

أضف تعليقا

المزيد من

EMPTY TAGS
X