دريد لحام: "سنعود بعد قليل" بين دمشق وبيروت

يبدو أن الدراما التلفزيونية عادت لتستحوذ على اهتمام الفنان السوري دريد لحام، حيث يستعد لخوض تجربة درامية جديدة بعنوان "سنعود بعد قليل", عن نص الكاتب رافي وهبة، ومن إخراج المخرج السوري الليث حجو.
وكان الفنان السوري عاد للتلفزيون بعد غياب سنوات عديدة عنه من خلال المسلسل الكوميدي "خربة" الذي عرض موسم رمضان 2011, واليوم يعود ليستأنف نشاطه الدرامي من خلال مسلسل "سنعود بعد قليل".
وقال لحام في تصريحات خاصة لـ "سيدتي نت" "تصوير العمل سيبدأ خلال فترة قريبة بين بيروت ودمشق, وما شجعني على المشاركة به جمالية النص الذي يحمل أفكاراً جديدة عن الحياة والحب والمجتمع والخيانة والتفاصيل الصغيرة جداً المتعلقة بكل شأن من شؤون الحياة".
وأشاد لحام بالمخرج السوري حجو وقال: "سأتعاون معه للمرة الثانية بعد نجاح تجربة "خربة" منذ عامين, وحجو مخرج شاب مجتهد صاحب رؤية إخراجية مميزة وعين ساحرة وأعماله تشبه الأوركسترا الهارمونية لما تحمله من انسجام تام بين جميع عناصر العمل".
يشار إلى أن لحام لعب دور البطولة في مسلسل البيئة الجبلية "خربة" وحقق نجاحاً فيه إلى جانب أبطال العمل مثل رشيد عساف وباسم ياخور وضحى الدبس وممدوح الأطرش ومحمد حداقي..