فن ومشاهير /مشاهير العرب

راغب علامة: تألق ونجاح ومناوشات

تميز عام الفنان راغب علامة بنشاط مكثف على كافة الأصعدة، الفنية منها والإنسانية بحكم مهمته كسفير للبيئة، حيث يشارك في دعم نشاطات تتعلق بالبيئة، ليتسلم جائزة Green Arab Celebrity التي أعدت خصيصاً له.
كما نشط على صعيد المناسبات الإجتماعية، وأينما حلّ كان النجاح حليفه والتميز.
عام 2012 شهد انضمام راغب الى لجنة تحكيم برنامج "آراب ايدول" الذي زاد من نجوميته، إلا أن خلافاته مع الفنانة أحلام تصدرت عناوين المجلات طيلة فترة البرنامج وما بعده، وحكيّ عن مشاكل حادة بينهما، وتردد أنه سينسحب من لجنة التحكيم أو سيتم الإستغناء عنه، إلا أنّ كل ما قيل بقي في إطار الشائعات لا أكثر.
راغب بدأ بتصوير الموسم الثاني من "أراب أيدول" الذي انضمت إليه زميلته نانسي عجرم، وسط توقعات أن تشهد هذه الدورة هدنة بينه وبين أحلام، وهي هدنة قد لا تكون لصالح البرنامج، خصوصاً أن مناكفات الفنانين أعطت "أراب أيدول" نكهة خاصة.
هذا العام لاحقت راغب شائعة طلاقه من زوجته جيهان لأكثر من مرة، إلا أن ذلك أيضا تمّ دحضه في الكثير من المناسبات التي كانت ترافقه فيها جيهان.
كما أطلق راغب علامة ديو مع النجمة التركية Askin Nouryangi تكلل بالنجاح، كما تحدّى إعصار ساندي، وسافر إلى الولايات المتحدة الاميركية، في جولة فنية تكللت بالنجاح.
راغب النشيط على كافة الأصعدة، أطلق هذا العام عطره Note D’ Amour في أكثر من بلد عربي، وقد حظي العطر باهتمام كبير لأنه يحمل اسم راغب في المقام الأول.
راغب أنهى عامه بجولة في جنوب لبنان، لبى خلالها دعوة قوات الطوارىء الدولية في لبنان كسفير للبيئة والتحول المناخي عن الأمم المتحدة، حيث تسلم درعا تكريميا من قائد قوات الطوارىء الجنرال باولو سييرا.
أخيرا يمكن القول أنه كان عام راغب علامة بامتياز، فلا إخفاقات واجهته إلا إذا اعتبرنا أن مشكلته مع أحلام، أو مشكلته مع هيفاء وهبي التي انطلقت على خلفية تصريح صحفي أدلى به، أو تأجيل إطلاق عطره في بيروت مرات عدة إخفاقاً. راغب كان واحد من أنجح الفنانين هذا العام ولمع نجمه وأثبت أنه سوبر ستار من دون منازع.

 

صوتوا لراغب علامة عبر سيدتي نت  ليكون نجم 2012

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X