رغم الأوضاع المتوترة...لا قرار بإلغاء حفلات الكويت

على الرغم من الأجواء السياسية المتوترة التي تشهدها الكويت، من المقرر أن يشهد عيد الأضحى حراكاً فنياً، أبرزه الحفلان اللذان تنظمهما شركة "روتانا" ثاني وثالث أيام العيد، بمشاركة النجوم عبد الله الرويشد وماجد المهندس وأسماء المنور وفهد الكبيسي .
ووفقا لمصادر الجهة المنظمة، فإنّ الحجوزات لم تتأثر بالحراك السياسي الحالي في الكويت – أقيمت مؤخرا مسيرة كبرى شاركت فيها الالاف احتجاجا على تغيير النظام الانتخابي في الكويت – إذ يبدو ان الكثير من المواطنين والخليجيين، والمقيمين العرب الذين يقضون اجازاتهم في الكويت، تواقون للمشاركة في فعاليات العيد، خصوصاً أن الحفلات ستكون في فنادق كبرى ومرخصة من وزارة الاعلام، وفقا للشروط المعروفة وسيكون هناك تنظيم حازم يتيح للجمهور الإستمتاع بالحفلات .
عبد الله الرويشد: أتوقع النجاح
من جهته، قال الفنان عبد الله الرويشد لـ" سيدتي نت" "أحمل على عاتقي منذ سنوات طويلة، مسؤولية الترويج السياحي في الكويت، من خلال اقامة الحفلات الغنائية في بلدي سواء عبر مركز عبد الله الرويشد، أو مع شركة "روتانا"، وأتوقع للحفلات الغنائية النجاح بإذن الله، بناء على الاسماء التي تم اختيارها وفقا لارتباطاتها الفنية وطرحها لجديدها الغنائي".
وعن حفله قال "سأغني مجموعة من الأغاني الجديدة التي طرحتها مؤخراً، مع بعض من الاغاني القديمة".
يذكر أن الرويشد سيحيي الحفل ثالث أيام العيد بمشاركة النجم القطري الشاب فهد الكبيسي.
ومن جانبه قال فهد الكبيسي " شاءت الظروف أن احيي حفلين متتالين ثالث ايام العيد مع سفير الاغنية النجم عبدالله الرويشد، يليها حفل مع النجمة منى امرشا في القاهرة، ورغم صعوبة السفر والتنقل واجراء البروفات، الا ان لقاء الجمهور الخليجي والعربي سيكون له اثر جميل ينسيني التعب" .

ماجد المهندس: للجمهور الخليجي رهبة
ومن المقرر أن يحيي الفنانان ماجد المهندس وأسماء المنور ثاني أيام العيد حفلاً من تنظيم "روتانا".
المهندس قال في تصريح خاص لـ" سيدتي نت " "للجمهور الخليجي رهبة، خصوصاً أن ألبومي الاخير تضمن عدة أغان خليجية، وغنائي في الكويت فرصة جميلة للقاء الجمهور الخليجي والعربي المتواجد هنا".
وعبر المهندس عن سعادته بنفاذ الطبعة الاولى من البومه الجديد "أنا وياك"، وأشار إلى أن جدوله في العيد سيكون مزدحماً، وقال إنه سيغني في حفل الكويت أغاني ألبومه الجديد .
أسماء المنور: هنا تشعر بأنك تغني للجميع
من جانبها أشارت النجمة أسماء المنور في تصريحها لـ" سيدتي نت" أنها تحرص بين الحين والآخر على التواجد في الكويت ولقاء جمهورها الكويتي الذي قالت عنه إنه يشعرها بالرهبة، وقالت "الحفلات الكويتية لا يقتصر حضورها على المواطنين فحسب، بل هناك خليجيين وعرب، ما يعني انك تغني امام الجميع".
واكدت المنور انها ستغني مجموعة كبيرة من الاغاني المختلفة، وستلبي طلبات الجمهور معربة عن اسفها لضيق الوقت وبالتالي عدم تمكنها من غناء اغنية جديدة ستطرحها قريباً.
إذاً كل شيء يسير على ما يرام في حفلات الكويت، إذ لم يصدر حتى الآن أي أمر بإلغاء الحفلات، والحجوزات تشير إلى موسم ناجح.