سكاف يعثر على "خرزة زرقاء" في دمشق وسط غياب للنجوم

بدأ المخرج السوري محمد نصرالله تصوير عمله التلفزيوني الجديد "خرزة زرقاء" عن نص للكاتب شادي كيوان، وإنتاج شركة جمان للإنتاج والتوزيع الفني، والعمل متصل منفصل قائم على كوميديا الموقف بأسلوب اجتماعي لطيف.
ويناقش العمل عبر لوحاته عدة قضايا في المجتمع العربي بأسلوب إسقاطي مباشر وأحياناً غير مباشر، إضافة لعدة لوحات من وحي الشارع والمعاناة اعتماداً على المقولة السائدة "شر البلية ما يضحك"، وما كان لافتاً في هذا العمل غياب أسماء النجوم المشاركين فيه واعتماده على مجموعة من الفنانين الشباب الذين لا يزالون في بداية طريقهم الفني باستثناء الفنان أندريه سكاف.
وبرّر مخرج العمل محمد نصرالله سبب غياب النجوم عن المشاركة في عمله الجديد ، بأن المسلسل ركّز على اختيار المواهب الشابة من الأكاديميون والهواة لإعطائهم فرصة الظهور كي يقدموا ما لديهم من طاقات وإبداعات، تساهم برفد الحالة الدرامية السورية بمواهب شابة جديرة ولائقة بمستوى الدراما السورية.
وقال المخرج محمد نصرالله في تصريح صحفي "إن العمل يتمتع بجرأة من نوع جديد وأن هناك أفكاراً جديدة يحملها العمل بين طياته بعيدة عن النمطية والتكرار ففي كل لوحة فكرة أو طرح جديد لم يسبق أن قُدم، مشيراً إلى أن هذه النوعية من الأعمال محببة لدى الجمهور كونها تقدم موضوعات مختلفة ضمن قوالب وقضايا متعددة ومتنوعة من الحياة مع معالجتها بطريقة درامية".