اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صور إلهام شاهين شبه العارية تستفز محبيها وخصومها

2 صور

أكد نقيب الممثلين المصريين أشرف عبد الغفور في تصريحات خاصة لـ"سيدتي نت"، أنّ لا علاقة له بما فعله الشيخ عبد الله بدر، خصم الفنانة إلهام شاهين في جلسة المحكمة التي جرت صباح اليوم الاثنين، بعدما قام بدر وأنصاره برفع صور لإلهام شاهين وهي شبه عارية في البعض من أفلامها، كي يدعموا موقفهم من الهجوم الذي شنّه الشيخ على الفنانة في قناة "الحافظ " الدينية وكسبل جديدة لإدانتها.
وأكمل عبد الغفور قائلاً "ما شأني بصور إلهام شاهين وهي عارية، كل يدافع عن موقفه بطريقته، وهذا حدث خارج الجلسة، أما أنا فلا يهمني سوى ما حدث داخل الجلسة فقط، وعدا ذلك فلا يخصني في شيء".
وتابع يقول "أنا أوكلت محامي النقابة، أي لجأت إلى القانون وكل شخص يتصرف وفق أسلوبه ومفاهيمه عن الدين والقانون، وإذا كان الحق معي فسأحصل عليه، وأنا أقبل بأي حكم يصدره القضاء".
وقد أكد نبيه الوحش محامي الشيخ عبد الله بدر لـ"سيدتي نت"، أن الجلسة تأجلت ليوم 19 نوفمبر المقبل، وطالب بضرورة حضور الهام شاهين التي تغيبت عن جلسة اليوم، وقال إنه لا بد أن تكون متواجدة في المحكمة لتحدث مواجهة.
وفجّر نبيه الوحش مفاجأة لـ"سيدتي نت" بقوله إنه ضد ما فعله بدر من إظهاره لصور عارية لإلهام وتابع يقول "الرسول عليه السلام قال استروا ولا تفضحوا".
وأكد الوحش أنه عاتب عبد الله بدر بشدة، وههده أنه في حال فعل هذا الأمر مرة أخرى، فسوف ينسحب من القضية.
من جانبنا حاولنا الاتصال بالفنانة الهام شاهين للتعقيب على ما حدث، إلا إنها لم ترد على هاتفها.
وكان الشيخ عبد الله بدر قد قام بشتم الهام شاهين على شاشة قناة "الحافظ"، واتهمها بترويج الفاحشة والزنا عبر أفلامها ووصفها بألفاظ فاحشة.