ماذا يقول الفنّانون عن برنامج the voice؟

يبدو أنّ برنامج "ذا فويس" نجح في حصد أصداء إيجابيّة، بين الجمهور والفنّانين على حدّ سواء، إذ مع انتهاء الحلقة الرابعة التي عرضت مساء الجمعة الماضي، كان لافتاً التفاعل الجماهيريّ عبر موقع "تويتر" مع البرنامج، حيث انهالت التّغريدات التي تُعبّر عن آراء الجمهور بالمشتركين وأدائهم وبالمدرّبين أيضاً.
كما كان هناك عدّة تغريدات للمشاهير، من بينهم النّجمة اللبنانيّة سيرين عبد النور، التي اعتبرت "عاصي عفويّ كتير، وصابر مشاغب ومهضوم، وشيرين حنونة وطيّبة، وكاظم خجول ورومانسيّ إلى أبعد الحدود، وختمت بعبارة: "the voice is the best".
-أمّا الفنّانة ديانا حداد فتمنّت التوفيق لكلّ المتسابقين، مثنية على جهود كاظم وعاصي وصابر وشيرين، وكتبت: "حبّيت طلّتهم وأسلوبهم في التعاطي مع المتبارين".
-أمّا الفنّانة شيرين عبد الوهّاب التي دعمت الموهبة الغنائيّة المصريّة أنجي أمين، في أدائها لأغنية "متحاسيبنيش"، والتي اعتلت المسرح لتؤدّي معها أغنية "اسأل عليّا"، لشدّة إعجابها بصوتها، فقد كتبت مع انتهاء الحلقة، عبر حسابها الشخصيّ على تويتر: "مش سهل إنّي اسمع حدّ تاني بأدّي أغنية ليّ وتنال إعجابي. ولكن أنجي كسبت الرّهان ده، برافو عليك".
-أمّا ماريتا الحلاني، ابنة الفنّان عاصي الحلاني، فدعمت آراء والدها وخياراته، حيث واكبته على صفحتها الخاصّة، عبر موقع "تويتر"، وشجّعت المواهب التي رأت أنّها تستحقّ ذلك في البرنامج، وكان لها آراء عدّة حول مجريات الحلقة.