مروان خوري لـ"سيدتي نت": ديو وائل ومايا شائعة

4 صور

هذه المرة لم تكن ككل المرات التي كان يعتلي فيها النجم الشامل مروان خوري المسرح في برنامج "ديو المشاهير" الذي بات يحلّ ضيفاً دائماً عليه، إذ بدا أداؤه متمكناً رغم الأخطاء التقنية التي لا يخلو منها البرنامج، وشكوى ضيوفه الدائمة بأنهم لا يسمعون أصواتهم أثناء الغناء ما يوقعهم في فخ النشاز، فضلاً عن صعوبة الغناء مع شخص لا يمتلك صوتاً ولا موهبة ولا خبرة.
فقد اجتاز مروان التجربة بنجاح كبير، وبدا مرتاحاً على المسرح، وكان هو نجم السهرة رغم الإبهار الذي حاولت أن تضفيه الفنانة مايا دياب بملابسها المثيرة، في كواليس" ديو المشاهير" وكانت هذه الدردشة.


مروان خوري: انضمام النجوم للجان التحكيم باتت موضة
على هامش لقائنا به، قال الفنان مروان خوري " عندما نغني مع أشخاص معروفين، فإنهم يزيدون لرصيدنا بدل الانتقاص منه، لكن لا شك أن الغناء مع أشخاص لا يملكون الموهبة فيه من الطرافة ما يشيع أجواءً جميلة".
سألنا مروان عن رأيه بانضمام الفنانين الى لجان التحكيم وإمكانية أن يكون عضو في إحدى اللجان فقال "لقد باتت موضة جذبت إليها النجوم، لكن أن لا زلت بعيداً عن هذه الموضة". وأضاف "بالمبدأ الفكرة بعيدة لكن كل شيء ممكن".
وعن الشائعة التي روّجت لانضمام الفنانة هيفاء وهبي إلى "ديو المشاهير" وإمكانية نجاحها كعضو لجنة تحكيم قال: "لم أسمع صراحةّ بهذا الأمر، لكن على ما يبدو أن المطلوب في هذه البرامج ليس مجرد ابداء رأي بمشتركين، بل هو الاستعانة بالنجوم لاستقطاب المشاهدين".
وعن امكانية مشاركته كعضو في لجنة تحكيم لاحدى البرامج الغنائية قال:
كما كشف مروان عن قيامه بالتحضير لألبوم جديد، وانتهزنا الفرصة لنسأله هل صحيح أن ثمة ديو سيجمع بين مايا دياب ووائل كفوري يحمل توقيعه فأكد أن هذا الخبر لا أساس له من الصحة.

مايا دياب: العمل الخيري واجبنا
من جهتها، أكدت الفنانة مايا دياب أنها مع أن يقوم الانسان بأي شيء لمساعدة المحتاجين، وقالت إن المشاهير موجودون من منطلق واجب إنساني يقدمون من خلاله تبرعاتهم لمؤسسة اجتماعية واضافت "هذا العمل الخيري واجبنا جميعا".
وانتهزنا الفرصة لسؤالها عن مصير كليبها الجديد بعد اعتذار المخرج سعيد الماروق عن تسليمه فقالت "لو لم تكن علاقتنا طيبة لما كان اعتذر من الناس نيابة عني، وقريباً ستشاهدون الكليب".