من المسؤول عن إهانة مروان خوري في الLBCI؟

يبدو أن معايير النجومية اختلطت على القيمين على برنامج "ديو المشاهير"، فجعلوا من مروان خوري مجرد ظل لمايا دياب، في إعلان أرادوا من خلاله الإعلان للحلقة التي تجمع الفنانين، فكانت النتيجة صورة مهينة بكل ما للكلمة من معنى.
فقد نشرت الصفحة الرسمية لقناة LBCI الصورة وجعلت منها COVER الصفحة، وهو ما يبدو أنه أوقع المحظة في المحظور، فلم يعد بإمكانها حذفها، بعد أن شاهدها أكثر من 138 ألف متصفح منضمين إلى الصفحة.
فقد بدا مروان في صورة الفنان المغمور، الذي يختبىء خلف زميلته، ليستمد منها بعض النجومية، مع كل ما حملته من إهانة لتاريخ فنان شامل، دعايةً لفنانة شابة بدأت مسيرتها من عروض الأزياء، وليس في حوزتها سوى أغنيتين، ما يشكّل إساءة إلى مايا أيضاً، ويضعها في مقارنة غير متكافئة مع فنان صاحب تاريخ في الأغنية الراقية كلاماً ولحناً وغناءً.
الصورة التي نشرت سحبت بطلب من مخرج البرنامج طوني قهوجي، بعد ساعة على نشرها، كانت كافية ليتداولها متصفحو الفايسبوك، بعد أن وصل إلى إدارة البرنامج، عتباً من قبل الصحافيين على الاستخفاف بمروان إلى هذا الحد، وهو ما تبين أنّه نتاج عمل مسؤولين عن الصفحة، لم يراجعوا الإدارة قبل نشر صورة مهينة كهذه.
وبغض النظر عمّن نشر الصورة وعمّن سحبها، يبقى السؤال، لمصلحة من في البرنامج خلق الحساسية بين الفنانين؟ ألم يتعلم القيمون على "ديو المشاهير" من المشكلة التي حصلت بينهم وبين الفنانة نجوى كرم على خلفيّة الحلقة التي كانت من المقرر أن تجمعها بهيفاء وهبي؟ أم أنّ هذه المناكفات هي دعاية مجانية للبرنامج ولو على حساب الفنانين؟