اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مصادر MTV:لم نصالح مي حريري ولن تكون ضيفة على شاشتنا

نفت جنان ملاّط المنتجة المنفّذة لبرنامج Dancing with the Stars ما ذكرته بعض المواقع الإلكترونية، عن مصالحة تمّت بين الفنانة مي حريري وإدارة البرنامج، بعد خلافات وصلت إلى القضاء، إثر خروج مي من الحلقة الثانية، واتهامها محطة MTV بخرق بنود العقد الموقّع بينهما.
وقالت ملاّط إنّ مساعي المصالحة بين الطرفين لم تتوقّف منذ اليوم الأوّل، إلا أنه لم تطرأ أي مستجدات على العلاقة بين الطرفين، وعليه فإن ما ذكرته بعض وسائل الإعلام عن أنّ مي ستحلّ ضيفة على البرنامج في إحدى حلقاته ليس صحيحاً، أقلّه حتى كتابة هذه السطور.
وكانت أخبار قد انتشرت عن أن المصالحة تمّت ونتج عنها اتفاقاً مع مي على أن تحلّ ضيفة في حلقة تغنّي فيها كما غنّت زميلتها هيفاء وهبي في الحلقة التي حاولت مي منعها عن طريق القضاء المستعجلة، رغبة من المحطة في استرضائها، بعد أن وصلت الأمور بينهما إلى دعاوى متبادلة.
ويبقى السؤال، هل تنتهي مشكلة مي مع المحطّة بمجرد استضافتها في البرنامج؟ وأين قضيّة تحرّش أحد القيمين عليها بها، وهو ما اعتبرته سبباً أساسياً في خروجها؟ وكيف تقبل المحطة باستضافة مي في برنامج طعنت بمصداقيته، وأكّدت أن التصويت تقرّره الإدارة وليس أصوات الجمهور؟ وماذا عن اتهام مي للقيمين على المحطّة بأنهم هددوها بالقتل وأرغموها على الهرب من منزلها؟ وهل سيأتي من يشكّك بعد هذه التطوّرات أنّ الأمر كلّه كان مجرّد تمثيليّة للدعاية للبرنامج؟