هؤلاء النجمات لن نشاهدهنّ في رمضان2013

4 صور

يغيب عدد كبير من النجمات عن شاشة الدراما الرمضانية في2013
إما لعدم العثور على العمل المناسب، أو لسوء حالتهن النفسية بسبب ما تمر به مصر من أحداث غير مستقرة على كافة المستويات.
أولى هؤلاء الفنانات لوسي التي تغيب للمرة الثانية عن المشاركة في المارثون الرمضاني، والغريب أن لوسي كان من المفترض أن تشارك في مسلسل "الوالدة باشا" مع صلاح عبد الله ومي سليم إلا أنها انسحبت من العمل بعد الخلاف على الأجر.
وكان آخر الأعمال التي شاركت بها مسلسل "سمارة" في رمضان قبل الماضي مع غادة عبد الرازق والمخرج محمد النقلي.
تغيب كذلك الفنانة سميرة أحمد للعام الثاني وذلك لسوء حالتها النفسية والذي بسببه أوقفت العمل مؤقتا في مسلسلها "قلب آم".
ولن تتواجد الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد في مارثون دراما رمضان المقبل أيضاً، بعدما ظن الكثيرون أن شهيتها للشاشة الصغيرة فتحت لمشاركتها الأخيرة في الجزء الثاني من مسلسل "كيد النسا" مع فيفي عبده.
من جهته أطاح المنتج محمد مختار حلم نادية الجندي في عودتها إلى الدراما التلفزيونية من خلال مسلسله "سوق السلاح"، بعد تراجعه عن الإنتاج خوفا من المجازفة بأمواله في ظل هذه الظروف غير المستقرة التي تمر بها مصر.
وبعد أن كانت قد دخلت في قالب العلامات المسجلة لشهر رمضان، تتخلف هذا العام التونسية هند صبري عن المشاركة وتكتفي بالتواجد صوتاً فقط من خلال المسلسل الكارتوني "قصص النساء في القرآن" مع النجم الكبير يحيى الفخراني.
وإن كان أمر هؤلاء النجمات في عدم المشاركة قد تم حسمه، فهناك أخريات مهددات بالانضمام إليهن، حيث أن مشروعاتهن التليفزيونية لن تدخل بعد طور التصوير، أو إنهن لا زلن في مرحلة القراءة مثل ليلى علوي والهام شاهين ووفاء عامر ودينا فؤاد، وهو ما يعني أن الأمر مفتوح على كل الاحتمالات.