هذه هي أسباب كسل نجوى كرم هذه الأيام

قبل أيام، أقامت الفنانة نجوى كرم عشاءً خاصاً دعت إليه عدداً من أصدقائها، وعلى العشاء دارت أحاديث جانبيّة، إلا أن نجوى لم تتطرّق لا من قريب ولا من بعيد إلى تحضيراتها لألبومها الجديد.
أحد الملحنين الذي حضر العشاء، أبدى استغرابه من تجاهل نجوى الحديث عن أعمالها الفنيّة، خصوصاً أنّه اعتاد عليها دوماً نشيطة، لا تهدأ.
وتساءل الملحّن في قرارة نفسه، عن سر خمول نجوى كرم التي لم تعد كالسابق مهتمة بفنّها.
هذه الحالة التي تمرّ بها نجوى، يقف وراءها أكثر من سبب، منها رغبة الفنانة في فسح المجال لإعادة حساباتها الفنية، والبحث عن مواضيع جديدة قد تعيد إليها ذلك النشاط الذي اعتدناه منها، إذ أنّ التكرار الفني الذي مرت به نجوى مع الملحنين والكتاب الذين أحاطوها لسنوات، قد أثر على نشاطها، وبات المطلوب نهضة فنية جديدة لها لتنهض من جديد.
وبعيداً عن أي نشاط فنّي، يبدو أن الحضور الكبير الذي أمّنه برنامج "أرابز غوت تالنت" للفنانة نجوى كرم، جعل من إطلاق أغنية جديدة، أو تصوير كليب بمواصفات خاصّة، أمراً غير مستعجل، خصوصاً أن النجمة باتت ضيفة أسبوعيّة في بيوت الجماهير فصلاً كاملاً كل سنة، ولم تغب عن سوق الحفلات، إلا أنّ هذه الاستراتيجيّة قد لا تسعفها طويلاً، خصوصاً بعد أن دخل برنامجها طور التأجيل المتكرر، ودخول أكثر من نجم ونجمة على خط المنافسة في برامج التحكيم الفنيّة.