هكذا بدت أسماء المنور بملابس الرياضة

6 صور

تشجيعاًً لشراء العقارات في المغرب، أُقيم حفل في أبو ظبي أحياه الفنانة المغربية أسماء المنور والفنان عبد الرحيم السويري، بحضور ما يقارب 3000 من الجماهير أغلبهم من الجالية المغربية.
قبل الحفل كانت ترتدي أسماء ملابس رياضية. والتقت مع الفنان عبد الرحيم السويري. فكان يقبّل يديها ويقول لها "سيدتي الجميلة" من كثرة إعجابه بها. وأخذ يتغزّل بها، فكلما كانا يجتمعان يقبّل يدها.
وفي إحدى المرات كانت تجري منه خلف الكواليس وهي تقول ضاحكة له:" لا تقبّل يدي بيكفي".
أسماء تسترجع الذكريات مع أحمد عيدون
وبعدها التقت أسماء بالموسيقي أحمد عيدون، ودار بينهما حوار عن الذكريات في حفلات المغرب.
وبدأ الجدال بينهما على بعض الأمور التي كانت تحدث في الحفلات هناك. فهي تقول:" حدث" وهو يقول:" لا والعكس".
واستمر هذا الجدال فيما يقارب الـ 15 دقيقة بطريقة فكاهية مع استرجاع الذكريات.
افتتحت الحفل أسماء المنور في تمام الساعة السادسة والنصف، ورحّبت بالحضور ثم قالت: "لأول مرة أغني أمام جمهور بلدي خارج المغرب. فقد شعرت بأنني هناك في بلدي. وهذا الشعور يفرحني كثيراً". ثم قدّمت عدة أغاني باللهجة المغربية بالإضافة إلى أغنية "نسّم علينا الهوا" للفنانة فيروز. وفي آخر أغنية، دعت أسماء عبد الرحيم السويري الصعود إلى المسرح لمشاركتها الغناء. فقدّما "ديو" أغنية إسلامية بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، وهما يحملان العلم المغربي. ثم حيّت الجمهور.
وبعدها واصل عبد الرحيم السويري، وقدم مجموعة من أغانيه بالإضافة إلى أغنية "مرسول الحب" للفنان عبد الوهاب الدوكالي. وبعد أن أنهى وصلته ناداه الجمهور ليلتقط معه الصور وهم حاملين العلم.
بعد الحفل التقت أسماء المنور مع محمد آياتو علي السفير المغربي الذي استقبلها استقبالاً حاراً قائلاً: "أنت شرّفتي المغرب". فقالت له:" هذه مبادرة جيدة أن نمثّل بلدنا في مثل هذه المبادرات".

كواليس
- في إحدى الأغنيات كانت أسماء تلتحف بالعلم المغربي وهي تقول للجمهور مازحة " أليس عيباً تتركوني عارية أمامكم وعلم بلدي لا يسترني"، وذلك كنوع من التعظيم إلى علم بلدها.
- كانت أسماء تدندن مع نفسها أغاني فيروز خلف المسرح قبل بدء الحفل.
- أثناء صعود أسماء على المسرح، كان شقيقها يقول لها إن السفير المغربي موجود في الحفل وبعض الشخصيات الهامة حتى تلقي كلمة ترحيبية لهم.