هل ستنضم هيفاء إلى لجنة تحكيم "ديو المشاهير 3"؟

10 صور

يبدو أن الفراغ الذي سيتركه الفنان الاماراتي عبد الله بلخير، لن يتمكن أحد من تعويضه، أقله هذا ما ظهر من الحلقة الأولى من برنامج "ديو المشاهير" في موسمه الثالث، إلا إذا صدقت المعلومات التي يتم تداولها حالياً عن استعداد الفنانة هيفاء وهبي للحلول عضو رابع على لجنة تحكيم البرنامج، ابتداءً من الحلقة المقبلة، رغم تكتم ادارة المحطة عن تأكيد أو نفي هذه المعلومة، ربما لمزيد من الإثارة.

أعلن حفل افتتاح برنامج "ديو المشاهير" أسماء المشاهير ال12 نجوم الموسم الثالث على شاشة ال"LBCI"، والذي أحياه فارس الغناء العربي عاصي الحلاني، النجمة اللبنانيّة كارول سماحة، الفنانة ألين لحود، والتينور إيليا فرنسيس.
وجوه لامعة من مصر ولبنان في مجالات التمثيل، التلحين، التقديم، الطبخ، والرياضة انطلقت في تجربة مجال الغناء، معلنة عن الجمعيّات والمؤسّسات الخيريّة التي ستدعمها طوال فترة البرنامج، وهم نجوم الكوميديا والمسرح في لبنان ماريو باسيل، طوني أبو جودة، كارين رزق الله، وجيسي عبدو، نجمة الدراما اللبنانيّة الممثّلة ورد الخال، مقدّمة البرامج كارولينا دي أوليفيرا، الشيف اللبناني المعروف ريشار الخوري، وحارس مرمى منتخب لبنان في كرة القدم اللاعب زياد الصمد، ومن مصر نجمة تقديم البرامج مقدّمة برنامج "سمر والرجال" سمر يسري، الممثّل والمخرج المعروف ماجد المصري، الممثّلة ميرنا المهندس، وملحّن النجوم والموزّع الموسيقي عادل حقّي، الذين استهلّوا حفل الإفتتاح باعلان التحدّي ومواجهة عضو لجنة التحكيم المؤلّف الموسيقي والمسرحي أسامة الرحباني الذي عُرف بنقده الصارم للنجوم في المواسم السابقة، فكان التحدّي العفوي والكوميدي المرح طاغياً طوال السهرة.
البداية كانت مع إطلالة الممثّلة الكوميديّة جيسي عبدو مع عاصي في أغنية "لبناني"، فحصلت على تصويت إيجابي من عضوي اللجنة الفنان المسرحي اللبناني الكبير روميو لحّود، والممثّل المصري المعروف حسن الردّاد، وعلى تصويت سلبي من أسامة.
ثمّ أطلّت نجمة برنامج "سمر والرجال" مع كارول سماحة التي تألقت بفساتين للمصمّم اللبناني العالمي زهير مراد في أغنية "خلّيك بحالك"، ونالت تصويتاً إيجابيّاً ثلاثيّاً. أيضاً، حصل الممثّل ماجد المصري على تصويت إيجابي ثلاثي بعد أن غنّى مع التينور إيليا أغنية أوبراليّة بعنوان " O sole mio/ it’s now or never".
أما الممثّلة كارين رزق الله التي غنّت مع كارول "وتعوّدت"، فحصلت على تصويت سلبي من أعضاء اللجنة.
إطلالة استعراضيّة كوميديّة للنجم ماريو باسيل في أغنية "Voulez-vous" مع ألين لحود نالت استحسان اللجنة ولكنّه حصل على تصويت سلبي من روميو وأسامة وإيجابي من حسن.
أما الشيف ريشار، فحاول نيل رضى أعضاء اللجنة من خلال تقديمه مازحاً طبقاً من المأكولات، فحصل على تصويت إيجابي من روميو وحسن، وآخر سلبي من أسامة بعد أن غنّى مع عاصي أغنية "سألوني"، كما أعلن عاصي خلال الحفل تقديمه حفلاً مجانياً دعماً لجمعيّة "SOS" الخيريّة.
إطلالة إيجابيّة للممثّل ومقدّم البرامج طوني أبو جودة مع التينور إيليا وأغنية "Con te partiro"، فحصل على 3 نعم من أعضاء اللجنة.
أما نجمة الدراما ورد، فغنّت مع كارول أغنية "قلبي سعيد"، ونالت تصويتاً إيجابياً من روميو وحسن وآخراً سلبياً من أسامة مع تنويه من قبل أعضاء اللجنة بصعوبة الأغنية.
كما أنقذ حبّ أعضاء اللجنة لرياضة كرة القدم اللاعب زياد الذي حصل على تصويت إيجابي من أسامة وحسن بعد أغنية "يا طير" مع عاصي. أيضاً، تصويت إيجابي للملحّن عادل حقّي الذي نجح في أداء أغنية "ليلي ليل" مع كارول.
ثمّ غنّت الممثّلة السينمائيّة والتلفزيونيّة ميرنا المهندس مع ألين لحود أغنية "حلوة يا بلدي"، وحثّها أعضاء اللجنة على التمرّن أكثر وكسر حاجز الخوف لأنها تتمتّع بخامة صوتيّة رقيقة.
كما حصلت مقدّمة البرامج كارولينا على تصويت إيجابي من روميو وحسن لتقديمها لوحة جميلة مع عاصي وأغنية "لزرعلك بستان ورود"، في ما نالت تصويتاً سلبيّاً من أسامة الذي اعتبر أن على كارولينا تحسين أدائها وصوتها.
هكذا، سيغادر في كلّ أسبوع بناء على تصويت الجمهور واحد من المشاهير مع جائزة نقديّة تصاعديّة يعود ريعها للمشروع الذي اختاره.
أما الجمعيّات الخيريّة التي اختارها النجوم، فهي جمعيّة "كن هادي" للحدّ من حوادث السير التي اختارتها جيسي، مؤسّسة "مصر الخير" للقضاء على الفقر والجوع اختارتها سمر، مركز "غسيل الكلى" في المنصورة- مصر من اختيار ماجد، جمعيّة "Heart Beat" التي تعنى بأمراض القلب لدى الأطفال من اختيار كارين، جمعيّة "حزب الخضر" للحفاظ على الطبيعة من اختيار ماريو، جمعيّة "SOS" اختارها الشيف ريشار، جمعيّة "le petit soleil" لعلاج من دون مقابل من اختيار أبو جودة، جمعيّة "عصا وقلب" للعناية بالمسنّين من اختيار ورد، جمعيّة "كفى" عنفاً ضدّ المرأة من اختيار زياد، معهد أمراض الكبد في مصر من اختيار عادل، مستشفى 37337 لعلاج مرضى السرطان اختارته ميرنا، ومركز "سانت جود" لعلاج سرطان الأطفال من اختيار كارولينا.