النصر السعودي يتأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

النصر يحتفي بفوزه على الخليج. الصورة من الحساب الرسمي للنصر على منصة x
النصر يحتفي بفوزه على الخليج. الصورة من الحساب الرسمي للنصر على منصة x

تواجه اليوم الأربعاء الموافق 1 مايو فريق النصر ضد الخليج، وذلك في نصف نهائي كأس الملك موسم 2023-2024، وقد أقيمت المباراة على ملعب الأول بارك في العاصمة الرياض.
ونجح فريق النصر السعودي أن يحسم هذه المباراة لصلاحه، وذلك بعد أن سجل 3 أهداف على خصمه الخليج، ليتأهل النصر بهذا الفوز إلى المباراة النهائية.

أهداف فريق النصر

وكان كريستيانو رونالدو قد سجل هدفين، فيما سجل ساديو ماني هدفًا واحدًا.
وقد سيطر النصر على المباراة منذ بدايتها، وكانت إصراره على تحقيق الفوز واضحًا وضوح الشمس، وتحديدًا بعد تسجيله للهدف الأول في الدقائق الأولى لحسم الانتصار مبكرًا.
وافتتح رونالدو التسجيل بعد 17 دقيقة من بداية المباراة قبل أن يضيف السنغالي ساديو ماني الهدف الثاني للفريق المضيف من ركلة جزاء في الدقيقة 37.
ليعود قائد النصر ويسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 57 بتسديدة من مسافة قريبة مستغلًا تمريرة من عبد الإله الخيبري قابلها رونالدو بلمسة مباشرة في الشباك.

المواجهة الثانية للنصر والخليج

يشار إلى أنّ النصر والخليج كانا قد لعبا في المواجهة الثانية بينهما هذا الأسبوع، بعدما التقيا السبت الماضي في الجولة 29 من الدوري السعودي (دوري روشن السعودي)، في لقاء حسمه النصر بالفوز بهدف نظيف.

تأهل النصر والخليج إلى نصف النهائي

الجدير بالذكر فإنّ النصر تأهل إلى نصف النهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على الشباب 5-2 في ربع النهائي، بينما تأهل الخليج على حساب أبها بـ2-1.
ويحتل النصر وصافة جدول ترتيب المسابقة، برصيد 71 نقطة، فيما يحتل الخليج المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة.
وسيدخل النصر بمعنويات مرتفعة لتكرار الانتصار على الخليج، وحجز مقعده في النهائي ومصالحة جماهيره، بعد اقتراب خسارة لقب الدوري بشكل رسمي، وتوديع دوري أبطال آسيا.
أما الخليج فسيعمل على مواصلة انتصاراته في البطولة، ويتمنى تحقيق مفاجأة الوصول للمباراة النهائية.

النصر يتواجه مع الهلال

بعد هذا الفوز الذي تحقق لفريق النصر سيتواجه مع الهلال الذي تأهل إلى المباراة النهائية بعد فوزه على الاتحاد 2-1 في الكلاسيكو يوم أمس الثلاثاء الموافق 30 أبريل.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر