شعلة الشغف 

لمى بنت إبراهيم الشثري
لمى بنت ابراهيم الشثري
لمى بنت ابراهيم الشثري

نستمتعُ بموسم الصيف العام الجاري وسط شوقٍ كبيرٍ لتذوُّق ألوان الحياة الحقيقية، التي افتقدناها خلال العامين الماضيين جرَّاء التعايش مع القيود التي فرضتها جائحة فيروس كورونا. 
عددنا زاخرٌ بإبداعات أسبوع الأزياء الراقية لموسم خريف وشتاء 2022 - 2023 في باريس، الذي شهدناه خلال الأيام الأولى من شهر يوليو، كما تحتضنُ صفحاتنا روائع المجوهرات الفاخرة، التي تمَّ الكشف عنها في المناسبة. 
كذلك سُعدنا بلقاء المبدعين وراءها وجهاً لوجه بعد فترة الغياب، وألهمتنا شعلةُ الشغف في عيونهم عند الحديث عن هذه المجموعات، والتحديات التي واجهوها أثناء العمل عليها. 
وازدادت الأجواء بهجةً في عاصمة النور بعودة نبض السياحة إليها، حيث امتلأت الشوارعُ بالسيارات والمشاة والمتجوِّلين على العجلات الهوائية، والـ "سكوتر" الكهربائي، وأطلَّت من الحافلات المكشوفة الأفواجُ السياحية، تستمتعُ بمناظر المدينة الخلَّابة، واجتمع الزوَّار من مختلف الأعمار بالمقاهي الباريسية الشهيرة، حتى لم يبقَ فيها كرسيٌّ فارغ. 
وفي سياق السفر، تجدون حواراً مع سيدة الأعمال البحرينية فاطمة أحمد، أول عضوةٍ في مجلس إدارة جمعية وكالات السفر والسياحة البحرينية. حدَّثتنا عن عشقها لعالم السياحة المتغيِّر، وكشفت عن طموحاتها الكبيرة لتعزيز مكانة البحرين على خارطة السياحة العالمية.