مدونات سيدتي /مقالات

الأحلام تبدأ بخطوة

خطوة واحدة في الاتجاه الصحيح كل ما يحتاجه الإنسان لتتفتح أمامه الآفاق اللامتناهية.

قد تكون الطريق متعرجة في بعض الأحيان ولكن الثبات والصبر أمام مختلف المتغيرات يقودنا دائما إلى أجمل الأحداث.

أخاطبكم اليوم قرائي الأعزاء من خلال حروف سطرتها بعد أن تشرفت بتعييني رئيسة تحرير مجلتي سيدتي والجميلة. وقد ألهمتني كلمة الأستاذة جمانا الراشد الرئيسة التنفيذية للمجموعة السعودية للأبحاث والتسويق والتي قالت فيها: "هذا التعيين يتماشى مع الرؤية المستقبلية للمجموعة السعودية للأبحاث والتسويق الساعية لتمكين أفضل القيادات الصحافية السعودية الشابة ودعمها لتطوير إصدارات المجموعة كافة والاستمرار بريادتها بما يتناسب مع متطلبات وتطلعات الجيل الجديد الذي يشكل الشريحة الأكبر من جمهور الإعلام".

ألهمتني لأنها سلطت الضوء على جانب مهم من أهداف رؤية 2030، وهو تحفيز الجميع على العمل الجاد في كافة الأصعدة، وتمكين المرأة في مختلف المجالات لتكون المملكة العربية السعودية رائدة عالميا بإذن الله. إنها ثقة كبيرة من القيادة الرشيدة في الطاقات والمواهب، و سأسعى جهدي بإذن الله لأكون على قدر ثقتها وثقتكم.

المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق بيتي الثاني، تدرجت فيها من محررة متعاونة في جريدة عرب نيوز، إلى مديرة المحتوى الرقمي في مجلة هي. ولن أنسى ما قدمه لي العديد من الزملاء الذين تشرفت بالعمل معهم، من التوجيه الصادق والأمين والخبرات اللازمة لخدمة العمل منذ البداية.  

أؤمن بأن التطور والنجاح في الحياة مرتبطان بشكل أساسي بالنية الطيبة والعمل الدؤوب وشغف التعلّم المستمر والتزود المعرفي، والأهم التجارب التي نعيشها يوميا، والأشخاص الذين تجمعنا بهم الحياة. ولم أكن لأصل إلى ما أنا عليه اليوم لولا الدعم الكبير والمحبة الصادقة التي أنعم الله بها علي سواء في محيط العائلة أو العمل أو الأصدقاء.

نشأت على قراءة المطبوعات المتميزة في المجموعة والاستمتاع بمواضيعها المتنوعة، وأتشرف اليوم بالانضمام إلى أسرة مجلة سيدتي العريقة الرائدة خليجيا وعربيا، والتي تدخل عامها الأربعين في 2021.  

أتطلع مع بداية العام الجديد إلى تقديم الأفضل للقراء عبر العمل مع فريق متميز لتحقيق الأهداف والآمال التي نصبوا إليها.  

الحياة مليئة بالتحديات،
ولكنها تزهر بالتفاؤل والعمل والمثابرة.

مقالات اخرى للكاتب

X