مدونات سيدتي /مقالات

طوق النجاة


المشاعر والأحاسيس نعمة عظمى منّ بها الله سبحانه وتعالى على النفس البشرية، خاصة إن تم تهذيبها لتعيننا على ترك أثر جميل عند كل شخص تجمعنا به الحياة، وكل مكان تسوقنا الأقدار إليه. الإنسان كتلة كبيرة من الحب، الشعور السامي الذي يجعلنا أكثر رفقاً وسخاءً في العطاء تجاه أنفسنا والآخرين، وعنصراً أساسياً في محطات حياتنا.

في الطفولة نستكشف عالمنا في أحضان عائلة محبة، وفي الشباب نتعلم على أيدي معلمين فاضلين محبين للمعرفة، وعند النضج نحقق أحلامنا وتستقر تقلبات العواطف فندرك المعنى الحقيقي للحياة، وأهمية أن نفسح المجال للحب ليجد طريقه إلى قلوبنا.

صفحات هذا العدد غنية بمواضيع عن مفهوم الحب وأنواعه، وطرق التعبير عنه. وغنية بلقاءات مع شخصيات سعودية مميزة دفعها حب العمل والوطن لخدمة المجتمع وتقديم أفضل ما لديها.

تخبرنا نورة الشعبان عضوة سابقة في مجلس الشورى ومؤسسة "ملتقيات إبداع" عن قدرة الحب على التغيير الذي يمكن أن يحول مسار حياتنا، حيث عملت خلال مسيرتها على التواصل مع النساء فــي كل مكان تسافر إليه، ونقلت صوت المرأة السعودية في المؤتمرات العالمية التي تشارك بها، ودعت النساء المميزات صاحبات الفكر النيّر إلى زيارة السعودية لتبادل المعارف والخبرات المفيدة.

الحب طاقة متجددة تزداد قوة بالعطاء

مقالات اخرى للكاتب

X