"سيدتي ديكور" في حلة جديدة


 

يطلّ العدد 32 على قارئات "سيدتي ديكور" بحلة جديدة، ويفتح ذراعيه للخريف، من خلال أفكار تولي خفوت الضوء الطبيعي اهتماماً، كما تبدل مشاريع العائلات التي تقضي أوقاتاً أطول في منازلها مقارنة بالصيف، إذ ينصرف التلامذة والطلاب إلى مذاكرتهم، وتكثر ساعات استخدام المطبخ وغرفة المعيشة مقابل قفل الباب المؤدي نحو الشرفة. ومما لا شك فيه أن ثمة مترتبات على التبدل المذكور، لناحية الديكورات والألوان والأثاث...

 

في هذا العدد، نغوص في جديد الأثاث و"الأكسسوارات" لموسم الخريف، ونهتم خصوصاً بنتاج المصممين العرب والغربيين. بعد أن كنا ذهلنا سابقاً في المآل الذي بلغه عالم "الديزاين" خصوصاً لناحية الأفكار الخارجة عن المألوف، ها نحن نشهد مفهوم البساطة المتناهية يتقدّم المشهد، مع إيلاء الوظيفة في التصميم الصناعي أهمية أكبر مقارنة بالشكل، والعودة إلى أهواء نهاية الألفية الثانية، مع خفوت لمعان الألوان واعادة الصلح مع الطبيعة.

 

من جهة ثانية، لا توفّر "سيدتي ديكور" الجولات على مساحات تستحق تسليط الإضاءة عليها، في بيروت وجبل لبنان والرياض، كما تسترق النظر إلى منازل بعض نجوم الغرب، مع زيارات إلى متحفين حديثين في لبنان، يعودان للأديب اللبناني مارون عبود والأمير فيصل أرسلان الراحلين، مع نظرات معمقة إلى محتويات معارض الأثاث في دبي ولندن والرياض... قراءة ممتعة.

 

 

"سيدتي ديكور" موعد ثابت على أجندتك
"سيدتي ديكور" مجلّة فصليّة متخصّصة بعوالم الديكور والتصميم والعمارة، تطلّ مع كلّ موسم من مواسم السنة لترشدك إلى كيفيّة الاهتمام بتفاصيل المنزل الذي تقضين فيه جلّ وقتك، مع الحرص على أن يجمع هذا الأخير عناصر الراحة والاسترخاء، وتحقّق مكوّناته وظائفها على أتمّ وجه.
وفي رحلة بحثها عن كلّ جديد، تتقدّم كلّ عدد صيحات الموضة في عالم الأثاث و"الأكسسوارات" والمساحات الخارجيّة، وأفكار المصمّمين اللافتة التي تكسر كلّ القواعد المستحيلة!
وثمّة إطلالة على عالم المشاهير، في محاولة لرسم صورة بين الشخصيّة والمكان الذي تسكنه، بدون إغفال معارض الديكور الحديثة وأمكنة فريدة من العالم.

 

حملي الآن تطبيق سيدتي ديكور على أجهزة الآيباد مجاناً 

 

العدد
32
covers section