جمال /شعر وتسريحات

ألوان الهاي لايت التي تناسب الشعر البني

هاي لايت أشقر الفراولة
الهاي لايت النحاسي
الهاي لايت الروز غولد
الهاي لايت البلاتين
هاي لايت كراميل
الهاي لايت الرمادي

إذا كنت تتمتعين بشعر بني وتريدين الحفاظ على لونه الطبيعي، إنما ترغبين في اعتماد بعض خصل الهاي لايت الملائمة للون الشعر البني، سنعرفك في هذا المقال الى أبرز ألوان الهاي لايت التي تناسب الشعر البني وتتناغم معه، والتي تعد من أفضل الخيارات التي تمنحك إطلالة عصرية مميزة.
 

هاي لايت نحاسي

الهاي لايت النحاسي
هاي لايت نحاسي

اللون النحاسي هو أحد ألوان الشعر الرائجة جداً لهذا الشتاء، بالتالي فإن اعتماد الهاي لايت النحاسي لشعرك البني يعدّ خياراً رائعاً لك، إذ سيضفي الدفء على إطلالتك ويمنحك إطلالة عصرية جذابة، مع الاحتفاظ بلون شعرك البني الطبيعي.

تابعي المزيد: ألوان شعر شتوية رائجة جداً مستوحاة من النجمات


هاي لايت كراميل

هاي لايت الكراميل
هاي لايت الكراميل

 

الهاي لايت الكراميل أو الأشقر الدافئ، هو لون كلاسيكي يتناغم كثيراً مع الشعر البني، وهو أيضاً مناسب لأجواء الشتاء، حيث يمنح إطلالتك لمسة دافئة ومميزة. احتفظي بلون الشعر البني، لكن أضيفي بعض خصلات الهاي لايت الكراميل التي ستعزز من جمالك وأنوثتك.


هاي لايت أشقر فراولة

هاي لايت أشقر الفراولة
هاي لايت أشقر الفراولة

 

إذا كنت من متابعات موضة الشعر، لا شك أنك تعلمين أن الأشقر الفراولة هو من أبرز صيحات ألوان الشعر الرائجة جداً في الوقت الحالي. بالتالي، فإن تطعيم شعرك البني بالهاي لايت الأشقر الفراولة سيضي على إطلالتك الحيوية ويمنحك مظهراً شبابياً مميزاً.

تابعي المزيد: صيحات ألوان الشعر 2020... جريئة وحيوية


هاي لايت بلاتين

هاي لايت بلاتين
هاي لايت بلاتين

 

البلاتين، سواء ذلك القريب الى الأشقر أو الرمادي، هو خيار رائع لهذا الشتاء ولأجوائه الباردة. فإن كنت ترغبين في تجربة لون البلاتين على شعرك مع الاحتفاظ بجذوره البنية الطبيعية، فلا تترددي في اعتماد الهاي لايت البلاتين، الذي سيضيء إطلالتك ويمنحك إشراقة طبيعية جذابة.


هاي لايت روز غولد

هاي لايت روز غولد
هاي لايت روز غولد

 

إذا كنت ترغبين في تجربة صبغة الروز غولد هذا الموسم والحصول على إطلالة عصرية متجددة، مع الاحتفاظ بلون شعرك البني الطبيعي في الوقت نفسه، ننصحك باعتماد الهاي لايت الروز غولد، أو الأشقر الوردي. وعلى رغم أنه لون جريء، لكنه سيمنحك إطلالة عصرية جذابة جداً.

تابعي المزيد: ألوان شعر ترند لشتاء 2020 بحسب النجمات


هاي لايت رمادي

هاي لايت رمادي

 

لا يزال اللون الرمادي موضة رائجة جداً في الوقت الراهن، وهو يلاقي انتشاراً كبيراً بين النساء. فإذا كنت من محبات الجرأة والتميز وتمتلكين شعراً بنياً، جربي هذا الشتاء الهاي لايت الرمادي اللامع الذي يضفي على إطلالتك أنوثةً وجمالاً.

شاهدي أيضاً:ماسك الشعر بالعسل والليمون

 

تابعي المزيد:

تسريحات شعر ناعمة سترغبين في تجربتها سريعاً

ألوان شعر شتوية رائجة جداً مستوحاة من النجمات

تسريحات شعر طويلة للمناسبات على غرار النجمات

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X