أحدث خطوط الموضة في عروض أزياء للكلاب

قطع جديدة للكلاب
إحدى القطع للكلاب
موضة كلاب
إحدى القطع للكلاب
خط أزياء كندي للكلاب، تشارك به كبرى دور الأزياء
5 صور

لطالما تقدمين لصديقاتك المقربات النصائح حول آخر صيحات الموضة، وتتحدثين دوماً عن كيف هي برودة الشتاء، وعن أفضل المعاطف للتغلب عليها، لكن هل فكرتِ من قبل في تقديم نفس المشورة لأصدقائك لأجل كلابهم، الأمر الآن أصبح سهلاً؛ فقد أطلقت شركة SSENSE الشهيرة لمنتجات التجزئة في كندا، مجموعتها الأولى من الملابس الجاهزة للكلاب.


وبحسب موقع مجلة «fashionmagazine»، تعاونت الشركة مع عدد من أهم علامات الأزياء في العالم مثل: Versace وMoncler وThom Browne وAshley Williams وBurberry - لطرح قطع حصرية مصممة بعناية فائقة، تشمل الياقات، والسترات الصوفية، والسترات المنفوخة.


لم يقتصر الأمر على الأزياء؛ فقد تضمن الخط الجديد منتجات أخرى مثل: سرير فاخر للكلاب من فيرزاتشي، يصل سعره إلى 1395 دولاراً.


وأوضحت بريجيت شارتراند مديرة مشتريات الملابس النسائية بالشركة، أن المجموعة ولدت من الاهتمام المتزايد لجيل الألفية بالحيوانات الأليفة، إن جيل الألفية ينفق الكثير على الحيوانات الأليفة خاصة الكلاب، بالإضافة إلى أن هناك اهتماماً متزايداً بالتعبير عن أسلوبهم المتفرد وشخصية كلبهم من خلال الملابس.


وعن الكلاب الموديلز قالت، إن الكلاب هي لموظفي الشركة، وكثير منها لديها ميزة أيضاً في التصوير لمجموعة جديدة، وتم اختيار نماذج الكلاب الخاصة بها بناءً على من «يعكس شخصية كل علامة تجارية».


وأضاف تشارتراند، أن تصميم الملابس الخاصة بالكلاب نسبة للعديد من العلامات التجارية التي اشتركنا معها، كانت هذه هي المرة الأولى التي يفكرون فيها في إنتاج ملابس وإكسسوارات للكلاب؛ مما يجعله مشروعاً ممتعاً للتعاون فيه».