"ميدل بيست" العالمي ينطلق غداً.. وحسابه في تويتر يحدِّد المسارح والفنانين

7 صور

كشف القائمون على مهرجان "ميدل بيست" عبر تويتر عن قوائم بأسماء الفنانين والمسارح التي ستقام عليها العروض يوم غدٍ الخميس 19 ديسمبر.
حيث يستضيف مسرحَا UG BEAST1,UG BEAST2 كلًّا من الفنانين ريو، سبيس بوي، أنمار، بالو، برنك، كارلو، إن سفن، كوزمك كات، فاينل مود، جيمي جونز، نيكول مدبر، بيجي جو، وسولومون.
بينما يستضيف مسرح "دوان بيست" هتون، إدواردو وموزس، الفرابي، بلقيس، دكان، يوسف، ونايتميزر أون واكس.
ويعتلي مسرح "سعودي بيست" ناس جي، قيلين، جيمي، إل فويجو، خالد وماجد، ودش داش.
وفي مسرح "بيج بيست"، سيكون العرض الأول مفاجأةً للجمهور، كذلك يستضيف ماركو كارلو، وبلاك كوفي، اللذين سيتشاركان المسرح سوياً بعد تقديم وصلتهما الفردية، ثم يأتي الدور على مفاجأة أخرى، ثم تييستو، ومارتن جيركس، اللذين سيتشاركان المسرح أيضاً بعد وصلتهما.

ميدل بيست
ميدل بيست


ويتفرَّد المهرجان بمشاركة عديد من الفنانين السعوديين المبدعين في مجال الـ "دي جي"، مثل كوزميكات، أول سعودية تخوض فن الموسيقى الرقمية الإلكترونية EDM، والثنائي المبدع "دش داش"، وعمر باسعد، وفاينل مود، وبالو، وأنمار، وذا دو أوه "نورة وشين"، وأر كي جاي، ولادي لو، ما يؤكد أن السعودية تزخر بعدد كبير من المواهب البارعة في هذا المجال من الموسيقى، الذين سيكون لهم دور مهم وشأن كبير في دعم مسيرة الفن والموسيقى في البلاد مستقبلاً.
ويتميَّز "ميدل بيست" بتقديم تجربة متعددة وشاملة من خلال خمسة مسارح مختلفة في فنها، وفي الأذواق والفئات الموسيقية المحلية والعالمية، إذ يترقب محبو "الهاوس والتكنو ميوزك" العروض العالمية، حيث يشهد مسرح "بيج بيست"، أكبر مسارح المهرجان "45 ألف شخص"، العروض الموسيقية الرئيسة، فيما يستضيف مسرحا "أندرجراوند بيست 1 و2" عمالقة الفن، ويحتضن "داون بيست" عروض الت "دي جي"، إضافة إلى مسرح "سعودي بيست" المخصَّص للمواهب السعودية الناشئة.
كذلك، يشتمل "ميدل بيست" على برامج ثقافية وترفيهية نوعية، فضلاً عن وجهة تسوق في سوق "بي سايد" الذي يؤمِّن مجموعةً واسعة من المنتجات والماركات والتذكارات التي تعكس طابع المهرجان.
وسيوفر المهرجان للمرة الأولى في السعودية سوقاً متكاملاً للأطعمة "سعودي فود آلي"، الذي سيقدِّم وجبات سعودية سريعة مع لمسة عصرية، تواكب رغبات جميع الزوار.
ومن المنتظر أن يُحدث "ميدل بيست" نقلةً نوعية في دعم صناعة الترفيه، واكتشاف المواهب الوطنية من خلال توفير فرص قيِّمة للتواصل والتفاعل مع أشهر الفنانين العالميين للاستفادة من خبراتهم وتجاربهم الدولية.
كما يتيح المجال لدمج المواهب العالمية مع المحلية من خلال عديد من العروض المميزة لزيادة التفاعل الثقافي والفني، وتقوية الترابط الإنساني والحس الموسيقي مع مختلف شعوب العالم.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"