اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

وائل كفوري يتغزل بالسعودية ونانسي عجرم ووائل جسار يشعلان الجو ضمن حفلات موسم الرياض

من أجواء الحفل
وائل جسار
نانسي عجرم
وائل كفوري
نانسي عجرم
وائل جسار
وائل جسار
نانسي عجرم
نانسي عجرم
من أجواء الحفل
نانسي عجرم
نانسي عجرم
12 صور

أحيا الفنانون وائل جسار، ونانسي عجرم، ووائل كفوري، مساء أمس الثلاثاء، حفلة فنية ساهرة ضمن حفلات موسم الرياض الترفيهي، الأضخم في الشرق الأوسط.

تابعي أيضاً: باسل خياط أمام خيارين كلاهما حلو فمن سيختار دينا الشربيني أم هيفاء وهبي؟

وبدأ الحفلة الجماهيرية الفنان وائل جسَّار، الذي اعتلى خشبة المسرح أولاً، وقدَّم أجمل الأغنيات خلال وصلته الغنائية، لاسيما أغنياته الرومانسية التي يشتهر بها، وحصد من خلالها إعجاب الجمهور العربي.
حيث أبدع جسَّار في غناء "بدي شوفك كل يوم" ليأخذ الحضور إلى عالمٍ من الحب والرومانسية، ثم أمتعهم حينما ترنَّم بـ "على رمش عيونها قابلت هوى"، وحظي بتفاعلٍ كبير لدى غنائه "ع اللي جرى"، و"نسَّم علينا الهوى"، وأبدع في غناء "بحبك يا لبنان" لفيروز، وحظي بتفاعل الجمهور الذي كان متشوقاً لرؤيته مجدداً على المسارح السعودية.

واختتم وصلته بأغنيته "غريبة الناس" التي لاقت انتشاراً واسعاً عند طرحها.

بعد ذلك، جاء الدور على الفنانة نانسي عجرم، التي احتفى بها الجمهور طويلاً فور اعتلائها خشبة المسرح، وتفاعل معها بشكل حماسي للغاية، خاصةً عندما غنَّت "الدنيا حلوة"، أغنيتها التي بثَّت من خلالها السعادة في نفوس الحاضرين الذين شاركوها غناء كلماتها، وواصلت نانسي هذه الأجواء الجميلة بـ "أخاصمك آه"، و"ما تجي وأنا حبك" مُشعلةً حماس محبيها في المسرح، ولتضفي جواً من الرومانسية على المكان، غنَّت لهم أغنيتها العاطفية "عم أتعلَّق فيك".

تابعي أيضاً: سلطان عبد اللطيف يتحول إلى نجم من أجل زوجته بلقيس

وظهرت نانسي في الحفلة بفستانٍ جميل باللون "النبيذي" الفاخر من المخمل، كما لفتت الأنظار إليها بقصَّة شعرها وتسريحتها المختلفة عمَّا تعوَّد الجمهور على رؤيتها بها، واختارت مكياجاً ناعماً وبسيطاً، ونسَّقت مع إطلالتها إكسسوارات بسيطة عبارةٌ عن خاتمين في إصبع من كل يد.
واختتمت وصلتها الغنائية في حفلتها الثانية ضمن موسم الرياض بـ "بدنا نولع الجو"، أغنيتها الجميلة التي أشعلت بها المسرح حماساً.

أما مسك الختام، فكان مع الفنان وائل كفوري، الذي أحيا حفلته الأولى في السعودية، وأمتع خلالها الحضور بأغانيه الجميلة ذات الطابع الرومانسي التي لطالما نالت الإعجاب طوال مشواره الفني الحافل بالنجاحات.
ونقل كفوري الحضور إلى عالمٍ من الأحاسيس والمشاعر الجميلة حينما غنى لهم "عمري كلو"، ثم "بحبك أنا كتير"، وخاطب فيهم عاطفتهم بالترنُّم بـ "لو حبنا غلطة".

كذلك، أطرب جمهوره بموال "ما كل من ذكر الهوى صدق".

تابعي أيضاً: "تحدي النجوم" لدعم الشعب اللبناني: مليون ليرة يومياً

وفي لفتة جميلة، تغزَّل كفوري بالسعودية وشعبها، ما أثار إعجاب الجمهور أكثر بالفنان العربي الأصيل.

وفي نهاية الحفلة، شكر كفوري الجمهور، مثنياً على مواكبتهم له في الكلمات والألحان خلال السهرة الغنائية.

يذكر أن فعاليات موسم الرياض، التي زاد عدد حضورها عن عشرة ملايين زائر، شهدت نجاحات كبيرة، خاصةً في الحفلات الغنائية التي أقيمت فيها، إذ استقطبت أهم نجوم الطرب والغناء في الخليج، والوطن العربي، والعالم، نظراً للمكانة الكبيرة التي تتميز بها السعودية في جميع المجالات، ومختلف الصعد، بما في ذلك المجال الفني الذي يشهد ازدهاراً كبيراً في البلاد.

تابعي أيضاً: التفاصيل الكاملة: نبيلة عبيد ونادية الجندي معا لأول مرة في رمضان 2020