صور وفيديو: بسمة بوسيل تقرر إبعاد كل هؤلاء الأشخاص من حياتها في 2020

بسمة بوسيل تطرد اصحاب الطاقة السلبية من حياتها
قرار بسمة بوسيل في العام 2020
بسمة بوسيل تبدأ مهمتها الأولى كمخرجة مع زوجها تامر حسني
بسمة بوسيل لا تريد المنافقين في حياتها
بسمة بوسيل تعلمت الإخراج
بسمة بوسيل اعتزلت الغناء من أجل تامر حسني
بسمة بوسيل تستعد للعام الجديد بقرارات مصيرية
بسمة بوسيل ترغب في بداية جديدة لحياتها المهنية والشخصية
مشروع فني جديد للأطفال يجمع بسمة بوسيل وتامر حسني
بسمة بوسيل هل تضحي بالأصدقاء في العام الجديد
10 صور

كشفت المطربة المعتزلة بسمة بوسيل زوجة النجم تامر حسني عن قرار جديد بشأن حياتها الشخصية في العام 2020، مؤكدة أنها بدأت "فلترة" كل الشخصيات المحيطة بحياتها تمهيدا للاستغناء عن أصحاب الطاقة السلبية والمنافقين.

بسمة بوسيل تستعد للعام الجديد بقرارات مصيرية

 

بوسيل نشرت صورة على خاصية الاستوري حسابها الشخصي على موقع انستقرام مكتوب بداخلها: في نهاية كل سنة بفلتر كل حاجة في حياتي واراجع حساباتي اللي المفروض احافظ عليها و الحاجات التافهة اللي لازم استغني عنها والسنادي قررت استغني عن الناس السلبية واللي بوشين بالفيديو دا:" واستعانت بمشهد من فيلم عمر وسلمي الجزء الثالث لزوجها تامر حسني.

 

يذكر أن بسمة بدأت مبكرا لاستقبال العام الجديد بالقرارات المفاجئة ومنها قرار احتراف مهنة إخراج الأعمال الفنية، وستبدأ مهمتها مع زوجها تامر حسني الذي كشف الخبر بنفسه عبر مقطع فيديو أكد فيه إن هناك فكرة لعمل فني يجمع بينهما، ستتكلف بسمة بإخراجه، مشيرا إلى أنها ستوقع إخراج فيديو كليب أغنية جديدة.

 

 وأوضح الفنان المصري في تصريح أدلى به لإحدى القنوات التلفزيونية، أنه أول المشجعين لولوجها عالم الإخراج، مؤكدا أن معظم آرائها تكون دائما صائبة، وهو الأمر الذي دفعه إلى تشجيعها على الاستفادة من دورات تكوينية في هذا المجال.

 

وحول عودتها للفن، وبالتحديد الغناء والتمثيل خاصة بعد إطلاقها بعض المقاطع الصوتية، أعلن تامر حسني أنهما يجهزان عملا فنيا موجها للأطفال، لكنه رفض الخوض في تفاصيل هذا المشروع الفني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"