اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ضبط كوكايين بقيمة 3 ملايين جنيه مع تاجري مخدرات

تعبيرية
كوكايين
2 صور

كشفت أجهزة الأمن في وزارة الداخلية المصرية، عن القبض على اثنين من أباطرة المخدرات في الإسكندرية وعثر معهما على كمية من الكوكايين قدرت بـ3 ملايين جنيه، وذلك في ضربة أمنية ناجحة ضد تجار المواد المخدرة.

وقالت مصادر أمنية لـ«سيدتي»: إن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تابعت نشاط عنصرين إجراميين، مقيمين بدائرة قسم شرطة ثالث المنتزة بمحافظة الإسكندرية، تخصصا في الاتجار بالمواد المخدرة، خاصةً مخدر الكوكايين، وترويجه على عملائهما، وعلى نطاق واسع، متخذين من دائرة قسم شرطة ثالث المنتزة مسرحاً لمزاولة نشاطهما غير المشروع، وقد أمكن رصدهما والوقوف على نشاطهما الإجرامي.

وأضافت المصادر أنه عقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع قطاع الأمن العام، ومديرية أمن الإسكندرية، تم ضبطهما حال تواجدهما بمدخل عزبة الشامي بدائرة قسم شرطة ثالث المنتزة، وبحوزتهما 4 أكياس تحوي بداخلها كمية من مخدر الكوكايين وزنت كيلوجراماً، ومبلغ مالي قدره 23 ألف جنيه، وهاتف محمول وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار.

وقررت النيابة العامة حبس المتهمين على ذمة التحقيقات، بتهمة الاتجار في الكوكايين، وتحفظت النيابة على المخدرات، وأرسلتها إلى المعمل الكيميائي؛ لفحصها وبيان مدى فاعلية المادة المخدرة من عدمه.