أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

مليونير ألماني يبحث عن أصـدقـاء يشاركونه العيش في جنته الفاخرة

مكان ساحر ومطل على البحر
جانب من ملكية المليونير الألماني
ريبين يقول بأنه أصبح مستعداً لمشاركة جنته مع الآخرين
طبيعة هادئة
يشمل المكان إسطبلات خيول
المليونير الألماني كارل ريبين

ربما تكون هذه هي فرصة العمر بالنسبة إلى الكثيرين، فإن كنت تعرف بأنك قد تكون صديقاً جيداً ومخلصاً، هذه هي فرصتك لتكون صديق المليونير الألماني كارل ريبين، الذي يصف مكان عيشه المطل على البحر والبالغ قيمته ما يزيد عن الـ8.5 مليون دولار، ويتضمن إسطبلات خيول بأنه... جنة حقيقية. حيث نشر ريبين إعلاناً يبحث فيه عن أصدقاء يشاركونه العيش في هذه الجنة، بعد أن بات اليوم مستعداً لمشاركتها مع الآخرين.

ووفقاً لما ذكره موقع سكاي نيوز، نقلاً عن صحيفة الغارديان البريطانية، أن ريبين يرغب بالحصول على 10 أصدقاء يعيشون معه في جنته التي يطلق عليه اسم أواكينو، التي استغرق عقداً من الزمن بالعمل والاجتهاد ليتمكن من بنائها.
و«أواكينو» هي عقار كبير وفاخر يشمل عدة منازل يطل على البحر، ويقع على الساحل الغربي للجزيرة الشمالية في نيوزيلندا. حتى أن المليونير الألماني نشر إعلاناً في وسائل الإعلام المحلية، للعثور على الأصدقاء المطلوبين.

وكان ريبين قد نشر عدة إعلانات في الصحف المحلية، جاء في أحدها أن عقاره الضخم يحتوي على عدة منازل فاخرة، ويُمكن لكل شخصين يتم اختيارهما ليكونا أصدقاءه، أن يعيشا في منزل واحد. وتابع أنه يجب أن يشاركاه تناول الطعام واحتساء المشروبات في الجلسات الإجتماعية التي سيقيمها مع الأصدقاء الآخرين في جنة أواكينو.

وتابع المليونير الألماني في الإعلان، أنه يُمكن أيضاً للراغبين في صداقته، الاستمتاع بالمشي أو صيد الأسماك أو التسوق أو ركوب القوارب أو السباحة أو مشاهدة الطيور والحيوانات الجميلة. وقال ريبين: «إذا كنت مهتماً بعيش حياة مع مجموعة من الأشخاص المثيرين للاهتمام، فقد تكون هذه حياة جديدة بالنسبة لك». وأوضح أنه لا يوجد مشكلة بعمر الراغبين بالأمر، إذ أنه من الممكن أن تصل أعمارهم إلى الـ70 عاماً، مضيفاً، أن من يملك خيولاً منهم، بإمكانه إحضارها برفقته.

وبحسب ما ذكرته صحيفة «تاراناكي ديلي نيوز»، فإن المليونير الألماني كارل ريبين، كان قد جمع ثروته من خلال صناعة وبيع القهوة المثلجة، كما أنه يمتلك العديد من المصالح التجارية والملكيات الضخمة في نيوزيلندا. وتابعت الصحيفة، أنه على الرغم من أن ريبين لديه خلفية واسعة بالأعمال التجارية الدولية، إلا أنه كان قد بدأ حياته كمزارع بسيط في بلده ألمانيا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X