فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حاتم عمور يجدد حبه لزوجته في حفل إطلاق آخر أغنية من ألبومه "بلا عنوان"

الفنان حاتم عمور
رفقة زوجته
من إحدى الحفلات
من كواليس أغنية علاش يا ليل
من أغنية علاش ياليل
ابنة حاتم عمور في الفيديو كليب

اختار الفنان المغربي حاتم عمور أن يجدد حبه لزوجته ومديرة أعماله هند التازي بطريقة رومانسية أمام كل الحضور من أهل الصحافة والإعلام في حفل إطلاق آخر أغنية "علاش يا ليل" من ألبومه الغنائي "بلا عنوان"
و قدم حاتم درع التكريم لزوجته بطريقة فريدة، إذ جلس على رجليه وقدم إليها الدرع وهو يصرخ بأعلى صوته "أحبك" أمام كل الحضور.
وظهرت هند التازي، زوجة حاتم عمور، حليقة الشعر، لأول مرة، بعد إعلانها عن إصابتها بمرض السرطان.


على التراند المغربي

من كواليس أغنية علاش يا ليل
من كواليس أغنية علاش يا ليل


و تمكنت أغنية حاتم عمور "علاش يا ليل" أن تتربع على عرض االتراند المغربي بعد أقل من 24 ساعة من إطلاقها، وعبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم بهذا العمل وبجميع الأغاني التي طرحها حاتم سنة 2019 معتبرين أنه حقق نجاحا باهرا هذه السنة، وتميز عن باقي الفنانين، سواء من ناحية جودة كليباته أو جمالية اختياراته.
وتعامل عمور في آخر أغاني ضمن ألبومه "بلا عنوان"، مع الشاعر محمد المغربي في الكلمات، ومهدي موزاين في التلحين، فيما عاد الإخراج لحسن الكورفتي، والتوزيع مشترك بين طارق الحجيلي وأيوب مادارا.
و شارك في بطولة فيديو الكليب إلى جانب حاتم، كل من إبنته غيثة والفنان رفيق بوبكر و ممثل الأكشن يونس بنزاكور.
واختار عمور إطلاق أغنيته المصورة على طريقة "الفيديو كليب"، في حفل ضخم بـ"موروكو مول"، بحضور ثلة من أصدقائه في المجال الفني وأهل الصحافة والإعلام.
ويشار إلى أن الفنان حاتم عمور اختار إصدار أغاني ألبومه "بلا عنوان" واحدة تلو الأخرى، ولقيت استحسانا من طرف الجمهور محققة نسب مشاهدة عالية، نذكر منها "إلى راح الغالي"، "بلا عنوان"، "قلبك يمشي لحالو"، وغيرها.


نجاح مشهود

من أغنية علاش ياليل
من أغنية علاش ياليل


وتعد المرة الأولى للفنان حاتم عمور و بعد 15 سنة من تقديم الأغاني الفردية، إصدار ألبوم غنائي اختار له اسم "بلا عنوان"، وذلك بعد سنة ونصف من الاشتغال.
وعلل عمور قبل عام في تصريحات صحفية،عدم إعطاء عنوان لألبومه، وعدم تقديم الأغاني في الألبوم دفعة واحدة بل إصدار كل أغنية في وقت معين، بعدم رغبته في نجاح أغنية على أخرى، معتبرا أنه تعامل مع جميع الأغاني بنفس الحب وبدون أي اختلاف يذكر، مع اختيار مواضيع قال وقتها إنه يتطرق لها لأول مرة في المغرب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X