فن ومشاهير /أخبار المشاهير

طارق العلي يعود للدراما التلفزيونية في رمضان بمسلسل "آل ديسمبر"

طارق العلي موقعا العقد

اعلن الفنان طارق العلي عن عودته للدراما الرمضانية من بوابة شركة " اندبندنس للانتاج الفني" للكاتب والمنتج بند طلال السعيد وذلك من خلال مسلسل " آل ديسمبر" المقرر عرضه خلال رمضان 2020 ، ووقع العلي عقد العمل في مقر مسرح نقابة العمال بحضور السعيد والمخرج نعمان حسين.

مسلسل "آل ديسمبر" بطولة من طارق العلي وجمال الردهان ومرام وميس كمر ومحمد الفيلكاوي ومحمد الصراف وهبه العبسي وهيام الحسن ويوسف المطر وبجاد محمد وجاسم البلوشي ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف و من تأليف بندر طلال السعيد وعبدالله العريفان و اشراف فني ثامر العسلاوي ومن اخراج نعمان حسين و اشراف عام بندر طلال السعيد ومن انتاج شركة اندبندنس للانتاج الفني والمسرحي لشهر رمضان 2020.

وفي هذا الصدد قال الفنان طارق العلي على هامش توقيع العقد " اشكر ثقة أخي المنتج والكاتب بندر طلال السعيد الذي اتعاون معه في مسلسل " آل ديسمبر"، تابعت بندر كمؤلف من خلال اعمال قدمها مسرحيا والخطوات التي اتخذها في إنتاج وإخراج البرامج بمملكة البحرين ، أرى في بندر ميول سياسي ينعكس على كتاباته وسبق ان قدم مع الفنان سعد الفرج 3 اعمال مسرحية ناجحة لذا يأتي تعاونا مع بندر لندمج بين تجربته في المسرح السياسي وتجربتنا الاجتماعية في عمل درامي واحد اتمنى ينال رضاكم.

تابعي أيضاً: حاتم عمور يجدد حبه لزوجته في حفل إطلاق آخر أغنية من ألبومه "بلا عنوان"

واستطرد العلي عن كواليس التعاون " اجتمعت مع شريكي عيسى العلوي لدراسة العرض الذي تقدم به بندر وقد اغراني بالفعل من خلال هذا المسلسل لطبيعة القصة والاسماء المطروحة للمشاركة وهم جمال الردهان ومرام البلوشي وميس كمر والعديد من الفنانين واللون الفني جديد وهو البداوي.

وقال طارق ان المسلسل سيكون باللهجة البداوية الدارجة ولا يعني بقبيلة معينة وان جميع الشخصيات التي تلعب دور البطولة لا تقلل من شأن أحد وان المسلسل مكتوب بصورة احترافية عالية وكشف العلي انه كان بصدد انتاج عملين من خلال شركته ولكنه قرر تأجيلهما للمشاركة في آل ديسمبر الذي اكد انه اجتماعي حديث يلامس جميع شرائح المجتمع الكويتي واكد طارق ان مسألة الأجر تبقى سرية ولا يجوز ان يصرح بها الفنان او المنتج.

من جانبه أكد الكاتب والمنتج بندر طلال السعيد ان طارق العلي اسم فارق في عالم الدراما الخليجية والعربية وانه الى جانب جمال الردهان ومرام وميس كمر سوف يشكلون قوة ضاربة في هذا العمل وأن الأتجاه لهم جاء بعد دراسة وبحث عن أسماء تضيف الى مسلسل " آل ديسمبر" وقال ان طارق كان متفهم ومتجاوب وتوجه بندر بالشكر لمركز فروغي لأنهم أجلوا مسلسلا من انتاجهم لتتاح لطارق فرصة المشاركة في "آل ديسمبر".
وكشف بندر ان قصة آل ديسمبر خيالية عن قبيلة نزحت من روسا واستوطنت دول الخليج وكل يوم يتعرضوا لمواقف وقصص مشيرا الى ان الحلقات متصلة منفصلة.

بدوره قال المخرج نعمان حسين ان سبب تمسكه بهذا العمل ان فكرته والطريقة المكتوب بها جديدة مشيرا الى انه طوال العام يقرأ اعمالا كوميدية ويرفضها لاسيما وانه تخصص في الكوميديا لذا اصبح من الصعب ان يقتنع بشيء إلى ان جاء "آل ديسمبر" الذي يتناول نسيج المجتمع الكويتي ويتعرض للأشخاص العاديين في قالب الفانتازيا .
وشدد نعمان على ان التعامل مع الشخصية البدوية سيكون وفق أسس وقواعد وبدون أي تجريح وكشف ان البطولة ستكون جماعية بين جميع نجوم العمل وقال ان الوقت المتوقع لبدء التصوير سيكون بداية العام الجديد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X