مشاهير /مشاهير العرب

الممثل رشيد الوالي أستاذ بين جبال الأطلس

رشيد الوالي
رشيد الوالي
رشيد الوالي
رشيد الوالي

يشارك الممثل رشيد الوالي في تصوير أحداث فيلمه القصير الجديد "ستيلو أحمر" أي (قلم أحمر)، لمخرجه عبدو المسناوي، وهو فيلم قصير يجري تصويره في قلب الأطلس المتوسط وتحديدا بمنطقتي أكلمام وأجدير ضاحية مدينة خنيفرة (وسط المغرب).

ويجسد الممثل رشيد الوالي في هذا الفيلم شخصية أستاذ بضمير حي يحمل رسالته التربوية بنبل وأمانة، وهو ما يترجمه إحساسه بالمسؤولية الملقاة على عاتقه أثناء تصحيحه ،لامتحانات تلاميذ المدرسة الواقعة بين جبال الأطلس الشاهقة. الشيء الذي استحسنه تلامذته وثمنه الآباء وأولياء التلاميذ.

تابعي أيضاً: جورج وسوف يحيي حفل الميلاد في سورية

ويشارك الوالي في بلاطو التصوير كل من الفنانين محمد الشوبي، عبد الرحيم المنياري، عبد الكبير الركاكنة وآخرين، فيما يعتبر (ستيلو أحمر) ثاني الأفلام السينمائية القصيرة للمخرج والممثل عبدو المسناوي، بعد فيلمه القصير "فسفط".

وتجدر الإشارة بأن الممثل رشيد والذي تم تتويجه من طرف سيدتي-نت كأفضل ممثل جماهيري عن دوره في مسلسل "الماضي لا يموت" ، الذي تم عرضه في رمضان الماضي على شاشة القناة الأولى، ينهمك حاليا على تصوير مسلسل درامي اجتماعي تحت عنوان "هي"، للمخرج مراد الخودي، وهو من الأعمال التي ستعرض في غضون الأسابيع المقبلة .

X