صور: شيرين عبد الوهاب تخرج من أول حفل لها في مصر بدون أزمات

شيرين عبد الوهاب عادت لتقديم حفلات غنائية في مصر
أول حفل لشيرين عبد الوهاب في مصر بعد رفع الإيقاف عنها
شيرين عبد الوهاب التزمت بالغناء فقط
حفل شيرين عبد الوهاب رفع لافتة كامل العدد
شيرين عبد الوهاب وعدت جمهورها بتقديم المزيد من الحفلات
شيرين عبد الوهاب قدمت حفلا غنائيا استمر لأكثر من ساعتين
شيرين عبد الوهاب تستعد لبطولة فيلم جديد
شيرين عبد الوهاب بدأت التحضير لألبومها الجديد
شيرين عبد الوهاب قدمت أكثر من حفل مؤخرا في موسم الرياض
بوستر حفل شيرين عبد الوهاب
10 صور

نجحت النجمة شيرين عبد الوهاب، في الخروج بسلام من أول حفل غنائي لها في مصر بعد عام طويل من الأزمات، بعدما التزمت شيرين في أول تفعيل رسمي لتعاونها مع المنتج ومنظم الحفلات وليد منصور، بتقديم أغنياتها فقط، دون الوقوع في زلات اللسان التي تكلفها الكثير.

شيرين عبد الوهاب من حفل الأمس بمسرح مركز المنارة

 

شيرين ذهبت إلى الحفل بصحبة زوجها المطرب حسام حبيب وشقيقها محمد وصعدت شيرين على خشبة مسرح مركز المنارة في القاهرة الجديدة، وسط تجهيزات غير مسبوقة من أجواء"لايف" بمواصفات عالمية وحضور كامل العدد، وافتتحت وصلتها الطربية التي امتدت لأكثر من ساعتين متتاليتين بأغنية "نساي" وسط عاصفة من التصفيق وهتافات إعجاب الجمهور الذي استقبلها بعبارات: "بنحبك يا شيرين.. وحشتينا كتير" والتي من جانبها علقت على حفاوة الاستقبال، قائلة: "وأنتم كمان وحشتوني.. ده أحلى يوم وأنا معاكوا".

 

واستكملت عبد الوهاب وصلتها بالعديد من أغانيها الطربية والرومانسية التي تألقت بها طوال مشواها الفني، منها "كده يا قلبي" و"حبيته بيني وبين نفسي"، و"مشاعر"، و"أه يا ليل"، و"عين ونني"، و"على بالي"، و"بحبك أنت" وغيرها ممن قدمها بناء على رغبات المعجبات.

 

الحفل من تنظيم المنتج وليد منصور الذي يتولى إنتاج فيلم شيرين عبدالوهاب الجديد، وشارك في التنظيم "تذكرتي" وصوت عاصم السيد وشهير نخله والإضاءة للعالمي طارق صبري ومهندس فليب ومهندس بهاء.

 

يذكر أن شيرين عبد الوهاب غابت عن الأنظار لفترة طويلة وترددت شائعات عن مرضها وأخرى عن الحمل، ولكنها عادت لتشارك في احتفالات اليوم الوطني السعودي ثم شاركت مجددا في موسم الرياض لتكشف عن خضوعها لجراحة صعبة في البطن.

 

وتردد أنها متواجدة في أمريكا لوضع حملها من المطرب حسام حبيب، ولكنها لم تحسم الأمر واكتفت بإصدار توضيح عبر شقيقها أكدت فيه أنها بصحة جيدة ولا تعاني من أية أمراض، وطرحت منذ فترة ألبوم "نسّاي"، كما كشفت عن أحدث كليباتها المصورة على طريقة الفيديو كليب "حبه جنة" وظهر برفقتها زوجها الفنان حسام حبيب.

 

والتزمت شيرين الصمت بعد إعلان إدارة مهرجان قرطاج الغاء حفلها، ليحل بدلا منها النجم اللبناني عاصي الحلاني، ولم تعلق على شائعة تعرضها لوعكة صحية، وتوقع "سيدتي نت" أن يتصدى شقيقها لحسم الشائعة خاصة وأنه صار المصدر الأول لتكذيب الشائعات المتعلقة بشيرين، وعلق أكثر من مرة على أنباء الحمل، ووعد بإعلان الخبر فور حدوثه.

 

شقيق شيرين عبد الوهاب ينفي أنباء مرضها بعبارات قاسية

 

محمد عبد الوهاب استخدم العبارات القاسية _كعادته_ في مواجهة الشائعات التي تطارد شقيقته، وعلق للمرة الأولى على أنباء تعرضها لوعكة صحية، وسفرها إلى لندن لتلقي العلاج هناك، بعد انسحابها المفاجئ من المشاركة في فعاليات مهرجان قرطاج يوم 17 أغسطس المقبل، وقال تعليقا على صورتين له برفقة شقيقته نشرهما عبر حسابه بموقع تويتر: كفاية إشاعات بقي قرفتونا شيرين زي الفل وصحتها بمب الحمد لله ولا مسافرة تتعالج ولا اي حاجة من كل اللي اتكتب ده صح أصلا.

 

وتابع قائلًا: ولا كان في اتفاقيات ولا عقود حفلات ولاغينها كفاية كدب وافترى واللي عنده عقد ممضي يطلعوا وبعد كدة اي جريدة هتكتب حاجة مش مظبوطة هنقاضيها شيرين في اجازة مع ولادها.

 

وعقب عتاب متكرر من جمهورها بسبب غيابها الطويل استجابت شيرين لرغبة جمهورها في العودة إلى الغناء، وطرحت أغنية جديدة بعنوان "الحب خدعة" عبر قناتها الرسمية على موقع اليوتيوب وهي من كلمات الأمير عبد الرحمن بن مساعد، وألحان صادق الشاعر، وتوزيع وليد فايد، ثم أعلنت شيرين عودتها إلى جمهورها بألبوم غنائي جديد وظهرت بالفعل في احتفالات اليوم الوطني السعودي برفقة زوجها حسام حبيب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"