مهدي عيّاشي الفائز بلقب ذا فويس يهدي فوزه لعائلته و"سيدتي" في كواليس الحلقة الأخيرة

حصد التونسي مهدي عيّاشي من فريق راغب علامة لقب ذا فويس
مهدي عيّاشي من فريق راغب علامة لقب ذا فويس
مسرح ذا فويس
سميرة سعيد
أحلام
محمد حماقي
مهدي عيّاشي من فريق راغب علامة لقب ذا فويس
راغب علامة
حصد التونسي مهدي عيّاشي من فريق راغب علامة لقب ذا فويس
ماغي بوغصن
11 صور

كما كان متوقعاً أن يذهب اللقب هذا العام من برنامج "ذا فويس" إلى تونس أو المغرب، حصد التونسي مهدي عيّاشي من فريق راغب علامة اللقب متفوقاً على كل من رضوان الأسمر من فريق سميرة سعيد وايمان عبد الغني من فريق أحلام وفهد مفتخر من فريق محمد حماقي.

وبعد فوزه، أكد مهدي لـ"سيدتي" أنه "لم يكن يتوقع الفوز، وكان الأمر بالنسبة له بمثابة مفاجأة سارة بفعل وجود عمالقة في الفن معه في الحلقة الختامية، اذ، وصف رضوان بالصوت الخطير، وايمان عبد الغني بالصوت الممتاز جداً، وفهد مفتخر يغني كل الأوان بطريقة سلسة .

حصد التونسي مهدي عيّاشي من فريق راغب علامة لقب ذا فويس


الساحة التونسية لا تملك أصواتاً شبابية كثيرة من سينافس مهدي؟

بالعكس الساحة التونسية مليئة بالأصوات الجميلة، ولكن لم تأخذ حقها عربياً ولا حتى تونسياً ولدينا أصوات جميلة ووصلت إلى نهائيات برنامج "ذا فويس" مثل: "آية دغنوج، ويسرا محنوش في كل مرة تظهر تونس أن لديها أصوات جميلة.

لمن تهدي فوزك؟

أهدي فوزي لعائلتي الصغيرة والى الشعب التونسي، وللشعب اللبناني ايضاً الذي وقف إلى جانبي.

ماغي بو غصن: لو كنت مشتركة أختار أحلام

الممثلة ماغي بو غصن التي حضرت برفقة زوجها المنتج جمال سنان أكدت لـ"سيدتي" أنها "تتابع البرنامج وهي تشعر كما لو كانت مكان أي مشترك، بفعل تجربتها السابقة في احد برامج المواهب كمشتركة". واضافت "أحب أن أسمع دقات قلوبهم عن بعد".

في حال كنت مشتركة في "ذا فويس" أي مدرب تختارين؟

أختار أحلام لأنني أحبها كثيرا ومليئة بطاقة ايجابية. كما انني أعشق الديفا سميرة سعيد.

أحلام دينامو لجنة التحكيم

في الكواليس، ظهر الانسجام الكبير بين راغب علامة وأحلام اللذين ظهرا مرتاحين أكثر من الحلقات المسجلة، وأعادا المشهد أمامنا إلى أيام المشاغبات التي كانت تحصل بينهما في "آراب أيدول" ولكن في "ذا فويس" كانا منسجمين بشكل أكبر ومتفقين أن تكون هناك هدنة بينهما.

راغب علامة مع مهدي عيّاشي بعد فوزه باللقب 


أحلام دينامو لجنة تحكيم البرنامج، فهي في الكواليس لا يمكن أن يمرّ أي فاصل اعلاني دون أن تمازح الحضور، لاسيما في الفترة الأخيرة عبر لجوئها إلى استخدام اللهجة الغرنسية في التعبير عما تشعر به". وعند وصولها الى الستوديو ذهبت وألقت التحية على سميرة سعيد وهذا ما يظهر العلاقة القوية التي تربط بينهما. كذلك تغزلت أحلام بمقدمة البرنامج ناردين فرج وبجمالها وقامت الأخيرة بشكرها على كلامها.

راغب كان سعيداً بالنتيجة مثله مثل باقي المتابعين، اذ، كان هناك اجماع على أن مهدي عيّاشي يستحق نيل اللقب، وعبر راغب عن هذا الأمر أمام الصحافة ومن خلال تغريدة له على "تويتر".

لطيفة التونسية علقت عبر حسابها على "تويتر": " الف مبروك يا مهدى ياغالى صوتك رائع وحضورك رائع انت فخر لتونس ربى يوفقك يا نجم .وشكرا للعظيم راغب علامة".

أما أحلام فقالت " #احلى_صوت مبروك #مهدي_عياشي ... مبروك #ذا_فويس و مبروك العالم العربي، مبروك #تونس".

من جهته محمد حماقي كتب عبر حسابه " فهد، كانت مغامرة وتجربة تستاهل كل التعب والمجهود اللي بذلته، سواء كسبت اللقب أو لأ، مشوارك الفني بدأ النهارده ولسه الرحلة طويلة قدامك، رفعت راسي وشرفت بلدك المغرب وكل الوطن العربي.. وألف مبروك لمهدي وكمان لرضوان ولبنت بلدي إيمان، أحسنتم جميعاً وأثبتتوا إنكم تستحقوا الوصول للنهائي".

اما سميرة سعيد فلم تعلق بأي شيء على فوز مهدي لغاية كتابة هذه السطور.

كما التقت "سيدتي" مازن حايك الذي تحدث عن أن "ذا فويس" سيبقى يتم تصويره في لبنان طالما لم يصبح ذلك تعجيزيا". ولمعرفة ما الذي قاله عن نجاح البرنامج هذا العام وغيرها من الأمور تتابعونها لاحقاً عبر موقعنا.