راشد الماجد وعمرو دياب يحظيان بالتفاعل الأكبر في الليلة الختامية لمهرجان "ميدل بيست" الموسيقي

9 صور

ودَّع مهرجان "ميدل بيست" الموسيقي زوَّاره بكرنفالٍ أسطوري، أقيم أمس السبت واستمر حتى صباح اليوم الأحد، مختتماً به فعالياته الشيقة التي شهدت توافد أعدادٍ كبيرة من السعوديين والمقيمين والسياح إلى المناسبة الموسيقية الأضخم من نوعها في الشرق الأوسط وسط إطلاق الألعاب النارية التي أشعلت الأجواء حماساً.


واحتضنت خمسة مسارح فعاليات اليوم الثالث من "ميدل بيست"، حيث أقيمت فيها حفلاتٌ موسيقية عالمية، أبهرت كل مَن حضرها، أبرزها الحفلة التي شهدها المسرح الرئيس في المهرجان، حيث اكتظ بأعدادٍ كبيرة من الجمهور.
وشارك في إحياء حفلات الليلة الأخيرة كلٌّ من: راشد الماجد، عمر باسعد، ريهاب، أفروجاك، مونستا إكس، سالفاتوري، سيباستيان إنجروسو، وعمرو دياب.
وانطلقت أولى الحفلات على المسرح الرئيس في الساعة 07:00 مساءً، واستمرت حتى 02:00 صباحاً.

مفاجأة عمرو

النجم عمرو دياب

وجاءت الليلة الموسيقية زاخرةً بالمفاجآت الفنية، حيث اعتلى الفنان عمرو دياب خشبة المسرح، معبِّراً عن سعادته بالتقاء الجمهور السعودي مجدداً في ظرف أسبوعٍ واحدٍ، بعد حفلته الأخيرة ضمن موسم الرياض، قبل أن يفاجئ الحضور بتقديم دينا الشربيني على المسرح وسط عاصفةٍ من الترحيب، إلى جانب الفنان عمرو مصطفى، ليقدم بعدها عمرو دياب وصلته الغنائية وسط أجمل أنغام الريمكسات.
راشد الماجد: هذا حلم ولا علم
ووسط ترقب وانتظار كبيرَين من قِبل الحضور، اعتلى الفنان راشد الماجد خشبة المسرح، ليحظى بهتاف الجميع ترحيباً به، وغنَّى الماجد "خذ راحتك" الأغنية التي شاركه في أدائها الـ "دي جي" إيهاب وأفروجاك، وبعد الانتهاء، خاطب الجمهور قائلاً: "هذا حلم ولا علم.. كل هذا في الرياض".
وأبهر الماجد جمهوره بأداء أعمالٍ ممزوجة بالريمكس، أشعل بها الأجواء الباردة في العاصمة السعودية.
وتجوَّل الفنان القدير بين أرجاء المسرح مرحِّباً بالحضور الكبير الذي تفاعل معه كثيراً جداً، خاصةً حينما غنَّى لهم راشد "ويلو" أغنيته السريعة مع الريمكس بثلاثة أعمال غنائية.
وكان اليوم الثاني من المهرجان قد شهد تقديم الـ "دي جي" العالمي ديفيد جيتا "ريمكس" رائعاً لأغنية راشد الماجد الوطنية "عاش سلمان" وسط تفاعل كبير من الجمهور الغفير في الحفلة.

راشد الماجد 

ميريام تختتم الحفلة

وبمشاركةٍ من الـ "دي جي" سالفاتوري، اختتمت ميريام فارس المهرجان، إذ جاءت آخر الفنانين اعتلاءً لخشبة المسرح في الليلة الموسيقية العالمية.
وقدَّمت الفنانة اللبنانية خلال وصلتها أروع الريمكسات من أعمالها الغنائية، لتُحيي بذلك ميريام حفلتين في موسم الرياض في خمسة أيام فقط.
واختُتم مهرجان "ميدل بيست" الموسيقي في أجواءٍ عالمية وتاريخية، ووسط حضور أعدادٍ هائلة من الجمهور، ما دفع إدارته إلى زيادة عدد المقاعد بإضافة 20 ألفاً أخرى لاستيعاب الحاضرين في الليلة الختامية، الذين توافدوا باكراً منذ الساعة 04:00 عصراً، واكتمل عددهم في 08:00 مساءً، واستمتع الجميع حتى ساعات الصباح الأولى بأجمل الوصلات الغنائية والفعاليات المرافقة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"