أزياء /اكسسوارات

تعرفي على أحدث صيحة لحذاء البوت وكيف انتعلته جيجي حديد

أخر صيحة من البوت

لا خلاف حول أن بوت الكاحل هو الحذاء الأكثر استخداماً خلال الخريف والشتاء، لاسيما إذا كان يتوفر لديكِ زوج باللون الأسود، لأنه تصميم مريح ومناسب لجميع الإطلالات.

 بوت الكاحل
بوت الكاحل

 

اقرإي أيضًا: بوت التمساح لإطلالات فخمة هذا الشتاء على غرار جينفر لوبيز

 

عادة ما تميل أكثر النساء إلى الاحتفاظ بزوج من بوت الكاحل الأسود المزود بكعب مربع، لكن يبدو أننا بصدد تغيير هذا النمط التقليدي بزوج أخر أكثر عصرية على طريقة عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد.

 بوت الكاحل
بوت الكاحل

اعتمدت جيجي حديد زوج من حذاء البوت الكاحل مصمم من لونين، الأسود مع البني المتوسط، كليهما ألوان يمكن تنسيقها بسهولة مع العديد من الإطلالات، من ثم اختيار بوت يمزج بين أكثر من لون هو خيار عصري وعملي في الوقت نفسه، بدليل أن جيجي حديد نسقته مع بدلة كاروهات باللون الأحمر مع الأزرق والأبيض، ورغم كل هذا التباين بدت إطلالتها عصرية ومميزة.
كذلك، تميز البوت بكعب القطعة مع مقدمة مدببة، هذه التفاصيل مزجت بين الأناقة والراحة، ما يجعل اختيار جيجي حديد ذكي يلهمكِ بكيفية اقتناء القطع المميزة.

 

اقرإي أيضًا: حذاء البوت بصيحة الـ"shearling” الأبرز هذا الشتاء

 

 بوت الكاحل
بوت الكاحل

أطلت جيجي حديد من قبل بصيحة البوت المميز بلونين أو المعروف باسم two tone boot، من خلال بوت برقبة للكاحل أيضاً، مزج بين اللون الأسود مع الأحمر، مع كعب عريض مناسب للإطلالات النهارية.

اقرإي أيضًا: أحذية بوت آخر موضة خريف وشتاء 2019 – 2020

 

الـ "تو تون" بوت يبرز من خلال موضة الشارع

 بوت الكاحل
بوت الكاحل

ظهرت موضة حذاء البوت المصمم من لونين خلال موضة الشارع بشكل بارز، خاصة وأنه اختيار عصري لم نعتاد عليه. تنوعت الخيارات بين ألوان الأسود، البيج، الأبيض، الأحمر و البني. كذلك ظهرت بعض التصاميم تمزج بين نقوش الحيوانات مع جلد بلون واحد.

اقرإي أيضًا: موديلات أحذية شتوية موضة 2020 بحسب طولك

 

صحيح أن جيجي حديد اعتمدت هذا النمط العرص من حذاء البوت مع إطلالة كاروهات من الرأس إلى القدم، لكن أسلوبها كعارضة أزياء ربما لا يناسب جميع النساء، لذلك، إذا اخترتِ بوت بصيحة مميزة كهذه من الأفضل أن تزين إطلالة ناعمة، مثل الإطلالات المونوكروم أو أحادية اللون. كذلك يمكنكِ تنسيق بوت بلونين مع معطف الترنش الماكسي بلون محايد مثل البيج أو الأسود.


يمكنكِ أيضاً تنسيق بوت بصيحة الـ "تو تون" مع فستان من الصوف لإضافة لمسة نابضة بالحياة.

شاهدي أيضاً: صيحات حقائب وأحذية ربيع 2020 من أسبوع الموضة في ميلانو

 

اقرإي أيضًا: أحذية الفرو لإطلالة شتوية بإمتياز!

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X