سعد لمجرد ومحمد رمضان معا على خشبة المسرح للمرة الأولى

سعد لمجرد ومحمد رمضان يقدمان حفلا مشتركا في دبي
سعد لمجرد ومحمد رمضان تعاونا في ديو إنساي
سعد لمجرد قدم مؤخرا حفلا في موسم الرياض
محمد رمضان شارك في موسم الرياض
سعد لمجرد يقوم بتحضير عدة مفاجآت لجمهور الحفل
سعد لمجرد من كواليس حفله في موسم الرياض
محمد رمضان سيقدم باقة من أحدث أغنياته برفقة سعد لمجرد
سعد لمجرد ومحمد رمضان من كواليس تصوير كليب انساي
سعد لمجرد ومحمد رمضان
بوستر كليب انساي
10 صور

يستعد الفنان المصري محمد رمضان والمطرب المغربي سعد لمجرد لإحياء أول حفل غنائي لهما معًا يوم 10 من شهر يناير المقبل 2020 بالإمارات بعد النجاح الكبير الذي حققه الديو الذي جمعهما والذي حمل عنوان "إنساي".

أول حفل لسعد لمجرد ومحمد رمضان في الإمارات

 

ويقدم كلاهما خلال الحفل باقة من أغانيه التي تلاقي تفاعلًا من كل محبيه وعشاقه كما يقدموا ديو "إنساي" ومن المتوقع أن يشهد الحفل عددا من المفاجآت لمحبيهما.

 

يذكر أن الثنائي محمد رمضان سعد لمجرد قدم كل منهما حفلا ضخما في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، وحظي الحفل بحضور جماهيري كبير، ويبقى الحفل المنتظر في دبي أول حدث فني يجمعهما مباشرة أمام الجمهور. 

 

إنساي أول تعاون بين سعد لمجرد ومحمد رمضان

 

يذكر أن أغنية "إنساي" تعد التعاون الأول الذي يجمع بين الصديقين محمد رمضان وسعد لمجرد، وهى من كلمات وألحان سعد لمجرد، ويغني سعد باللهجة المغربية فيما يغني رمضان باللهجة المصرية، وتم تصويرها في باريس تحت إشراف المخرج حسام الحسيني، وحققت نصف مليون مشاهدة في ساعة واحدة فقط، ويتوقع البعض أن تحقق رقما قياسيا.

 

سعد ورمضان جسدا شخصية عاملين في أحد المقاهي ويتعرض رمضان للخيانة من حبيبته، ويحاول لمجرد مواساته، ويعثران على ثروة تغير مسار حياتهما ويقدما الأغنية معا أمام ساحة برج إيفل في باريس، وينتقلا بعدها إلى قصر فاخر ليعيشا حياة الرفاهية ويتمكن رمضان من نسيان حبيبته.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"