دنيا بطمة تشارك فيديو إحيائها لعرس مغربي بإسبانيا وتتجاهل شائعة تحقيق الشرطة المغربية معها

الفنانة دنيا بطمة رفقة زوجها ومدير أعمالها
بالقفطان المغربي
دنيا بطمة
الفنانة دنيا بطمة
4 صور

مباشرة بعد مرورها على قناة العربية، نفت فيها كل ما أشيع حول قضية "حمزة مون بيبي" وقرارها بمتابعة ثلاثة مواقع إلكترونية محلية، قضائيًّا بتهمة نشر الأخبار الكاذبة.
اختارت الفنانة المغربية دنيا بطمة طي الصفحة ونشرت في المقابل مقطع فيديو من داخل حفل زفاف أحيته بالعاصمة الإسبانية برشلونة، وعلقت عليه قائلة: "اليوم الثاني من حفل الزفاف ببرشلونة زكريا ونهلية الله يكمل عليكم بالخير، شكرًا أحمد النعومي وحرمه على الاستقبال والتعهد".


أخبار كاذبة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 


وكان المكتب الإعلامي للفنانة دنيا بطمة قد عبّر قبل أيام، عن استهجانه الكبير لنشر الشائعات، وليوضح حقيقة استدعاء الأخيرة للتحقيق معها في قضية ابتزاز فنانين، وفضح شخصيات مشهورة، من خلال حساب "حمزة مون بيبي" على الإنستقرام.
وأكد المكتب الإعلامي في بيان حصلت "سيدتي. نت" على نسخة منه، أنّ هذه الأخبار لا ترقى للمهنية ولا للحقيقة بصلة ، كما أنّ الفنانة دنيا باطمة لا تربطها أيّ علاقة بهذا الحساب، سواء من قريب أو من بعيد، وأنها لم تتوصل بأيّ استدعاء من طرف الشرطة القضائية.
واعتبر المكتب الإعلامي للفنانة باطمة، أنّ هذا الأمر استهداف مباشر لشخص الفنانة، ومحاولة لتشويه صورتها، داخل أرض الوطن وخارجه، بغية التشويش على مسارها الفني، خصوصًا وأنّ المواقع التي روجت للخبر لم تحاول التأكد من صحته قبل نشره للعموم.
وأوضح المكتب الإعلامي، أنّ الفنانة، دنيا بطمة، تعتزم سلك الطرق القضائية تجاه كل من نشر خبرًا كاذبًا يمسّ صورتها.


مواقع إلكترونية أكدت الخبر


وكانت تقارير إعلامية قد ذكرت، أنّ الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، وجهت استدعاءً إلى الفنانة دنيا باطمة للاستماع إليها في شأن الشكاية، التي سبق أن تقدمت بها جمعية حقوقية ، منتصف يوليوز المنصرم، أمام الوكيل العام للملك لدى استئنافية مراكش، حول تعرّض رئيسه وبعض المحامين، من أعضاء مكتبه أو من الذين ينوبون عنه أمام المحاكم، للقذف والتشهير على إحدى صفحات حساب "مون بيبي" على تطبيق الصور والفيديوهات "الانستقرام".

الفنانة دنيا بطمة تستعد لإطلاق قنبلة


وطالبوا فيها بالاستماع إلى الفنانة المذكورة، على خلفية اتهامها من طرف العديد من الضحايا المفترضين، بأنها هي من تقف وراء هذه الحسابات ، موضحين بأنهم وما إن دخلوا معها في خلاف، حتى تعرضوا لحملات عنيفة من طرف الحسابات الافتراضية الوهمية على "سناب شات" و"انستقرام"، ناهيك عن ظهورها في العديد من الفيديوهات وهي تغني و تهتف باسم "حمزة مون بيبي".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"