سيدتي تكشف حقيقة خطوبة هنادي مهنا وأحمد خالد صالح غدا الجمعة

أسرة هنادي مهنا ترفض إعلان خبر خطوبتها رسميا
أحمد خالد صالح يطلب يد هنادي مهنا غدا الجمعة
الموسيقار هاني مهنا لم يؤكد خبر خطوبة ابنته هنادي رسميا
مشروع ارتباط بين هنادي مهنا وأحمد خالد صالح
هنادي مهنا كشفت عن مواصفات فتي أحلامها
هنادي مهنا تريد الزواج من عريس طويل القامة
هنادي مهنا مستعدة لاعتزال الفن إذا طلب زوجها
هنادي مهنا ظهرت أكثر من مرة برفقة أحمد خالد صالح
هنادي مهنا تالقت في مسلسل زلزال هذا العام
هنادي مهنا رفضت التعليق على الخبر رسميا
10 صور

بعد تضارب الأنباء حول حقيقة إعلان خطوبة الفنانة الشابة هنادي مهنا على النجم الشاب أحمد خالد صالح غدا الجمعة، علم "سيدتي نت" أن لقاء الغد كان مقررا بين العائلتين لوضع النقاط على الحروف فيما يتعلق بالاتفاقات الخاصة للخطوبة والزواج، وحسب العرف المصري، تتم قراءة الفاتحة بنهاية الجلسة بعد الاتفاق النهائي، وتعلن الخطوبة على أن يتم تحديد موعدها بالاتفاق بين العروسين.

مشروع ارتباط بين هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

 

المصدر نفسه أكد ل "سيدتي نت" أن الموسيقار هاني مهنا فوجىء بتسريب أنباء حول قرب إعلان خطوبة ابنته على الفنان أحمد ابن النجم الراحل خالد صالح رغم عدم انتهاء المناقشات بين العائلتين، وانتشر الخبر مع إعلان برنامج ET بالعربي، في تقرير له عبر حسابه الرسمي على إنستقرام، عن خطوبة الفنانة الشابة هنادي هاني مهنا، على الفنان الشاب أحمد خالد صالح، على أن يكون الحفل الجمعة المقبلة، وبات نفي الخبر محرجا كما أن تأكيده غير دقيق، والحقيقة _حسب المصدر_ أن الأمر قيد البحث والمشاورات ولم يتم إعلان الخطوبة رسميا، وكل التصريحات المنسوبة لوالد هنادي حول حقيقة الخطوبة غير صحيحة.

 

وتابع مؤكدا أن اجتماع الغد بين عائلتي هنادي مهنا وأحمد خالد صالح لا يزال في موعده، وقد ينتهي بقراءة الفاتحة، وبدء التحضير لحفل الخطوبة، وكانت هناك رغبة من أسرة العروس بأن تتم هذه المرحلة في هدوء وبعيدا عن وسائل الإعلام وصخب السوشيال ميديا.

 

هنادي مهنا كشفت عن مواصفات فارس أحلامها

 

يذكر أن الفنانة الشابة هنادي مهنا أعلنت مؤخرا استعدادها لاعتزال الفن بصفة نهائية إذا عثرت على فارس أحلامها، نافية تأجيلها مشروع الزواج من أجل تحقيق النجومية، وقالت أنها تمتلك قائمة مواصفات خاصة للزوج المنتظر، وإذا اجتمعت في رجل واحد سترتبط به فورا، والمثير ان الشرط الرابع كان "طول قامة العريس" لأنها لن تتخلى عن هوسها في ارتداء أحذية بكعب عالي.

 

وأضافت "مهنا" خلال استضافتها ببرنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر فضائية "النهار"، أنها تتمني الارتباط برجل شهم وجدع وكريم وناجح في كل ما يفعله وطيب ووضعت في المرتبة الرابعة شرطا أساسيا بقولها: أتمنى يكون طويل عشان مش هبطل ألبس كعب ويكون شرقى جدا"، موضحة أن شخصية الرجل هي أكثر ما يشدها له عن مظهره الخارجي.

 

أشارت مهنا إلي أنها لم تلتق حتى الآن بالشخص المناسب لها، ولم تجد هذه المواصفات مجتمعة في من قابلتهم من الرجال وأكدت أنه في حال طلب منها شريك حياتها اعتزال الفن، ستفعل، خاصة إذا كان به الصفات التي تتمناها.

 

هنادي مهنا حققت نجاحا لافتا في ماراثون دراما رمضان 2019 بمشاركتها في مسلسل "زلزال" بدور الحبيبة الأولى للبطل محمد رمضان، وتألقها في مسلسل "حكايتي" بدور الصديقة المخلصة لبطلة المسلسل ياسمين صبري، وهي ابنة الموسيقار هاني مهنا نقيب الموسيقيين الأسبق.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"