اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

عروس تطلب الخلع بسبب سهر زوجها مع أصحابه

عروس
تعبيرية
2 صور

أقامت عروس ثلاثينية دعوى خلع ضد زوجها أمام محكمة الأسرة في التجمع الخامس شرق العاصمة القاهرة، بررت العروس دعواها تلك بقولها: «نفسي في عيل ينور حياتي، وزوجي بيقضي أغلب ساعات يومه خارج البيت بيسهر مع أصحابه، وسايبني محبوسة لوحدي بين أربع حيطان، وكمان لسه عروسة ومتجوزة من 3 شهور بس».

وقالت الزوجة «علا» في دعواها: «تعرفت على زوجي عن طريق الفيسبوك، وبعد فترة طلب مني أن يقوم بزيارة أهلي للخطبة، وافقت ووافق والدي، وبعد شهر انتقلنا للمعيشة سوياً، ويقضي معظم وقته في عمله، ويأتي إلى منزله في ساعة متأخرة، وقتها أكون نائمة، ظل الوضع حتى لفت انتباه أهلي من الفترات الطويلة التي أكون فيها بمفردي، وتحدثت معه أمي ليغير طريقته لكنه لم يتغير؛ فأنا آخر اهتماماته».

وأضافت الزوجة، أن زوجها وعدها قبل الزواج بالخروجات الكثيرة والسفر لخارج البلاد، واكتشفت العكس بعد الزواج.. «لكنني أكملت حياتي معه لشعوري تجاهه بالحب الشديد، وتعاملت معه بنفس الإحساس الموجود معي قبل الزواج».. وأنهما تزوجا عن قصة حب ظلت 4 سنوات قائلة: «كان بيتمنى أنزل من البيت عشان يقوم بمقابلتي ويفضل قاعد معايا بالساعات، وكل تصرفاته اتغيرت بعد الزواج، تظاهر أمامي بحبه الشديد لكنه لا يفكر غير بنفسه».. وتحدثت معه لتغير طريقته ولإعطائها الفرصة والجلوس معها حتى ولو يوم في الأسبوع، لكنه رفض.. «وجعلني أشك في زواجه من أخرى؛ ما دفعني لمراقبته وزيارته في مكتبه مرات كثيرة».

وتابعت الزوجة، أن اليأس أصابها بسبب تصرفات الزوج؛ فقررت اتخاذ قرار نهائي بخلع زوجها، بعد أن رفض الاستجابة لطلبها ورغبتها في الطلاق، كما أنها اشتكت إلى أسرته لكن دون جدوى، عندها قررت أن تذهب إلى المحكمة لتفصل في قضيتها، بعد أن أقامت ضده دعوى خلع.