فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نادي الفنانين يحتفي بنجوم المغرب في "ذا فويس" ورباب تكشف أنها حامل بولد عكس ما توقعته أحلام

فهد مفتخر ورباب ناجد في نادي الفنانين
الفنان عبد العالي الغاوي رئيس نادي الفنانين بالمغرب مغ حمزة لبيض
فهد مفتخر ورباب ناجد
الفنان المغربي فهد مفتخر
لحظة تكريم الفنان المغربي فهد مفتخر
أحمد ريان يقدم درع التكريم للفنانة المغربية رباب ناجد
الفنان فهد مفتخر ذا فويس
الفنانة المغربية وئام رضوان
الفنانة المغربية رباب ناجد

تألقت رباب ناجد ضمن ثلة من الأسماء المغربية، في النسخة الخامسة من البرنامج العربي الشهير ذا فويس" (أحلى صوت). ولفتت رباب أنظار الجمهور كما لجنة التحكيم بقوة صوتها وبالشكل الذي ظهرت به منذ البرايم الأول، حيث اعتلت منصة المسابقة وهي حامل، الشيء الذي جعل أحلام "تخطفها" من سميرة سعيد وتضمها إلى فريقها، وكانت تتقدم عندها إلى خشبة مسرح البرنامج وتقبل بطنها. وتكررت هذه اللقطة في البرايمات اللاحقة لدرجة أن رباب وعدت أحلام إن كانت مولودتها بنتاً ستسميها أحلام.
وطيلة مرحلة البرنامج، لم تكن رباب قد تعرفت بعد على جنس جنينها. وكشفت عن ذلك، ليلة أمس، في الاحتفالية التي خصصت لاستقبال المشاركين المغاربة في برنامج "ذا فويس"، بمقر نادي الفنانين بالرباط والذي يرأسه الفنان عبد العالي الغاوي.
إذ فاجأت الإعلاميين الحاضرين الذين حضروا بكثافة لهذا الحفل، أنها عرفت أخيراً أنها حامل بولد عكس توقعات أحلام التي تنبأت لها دوماً ببنت خلال برايمات البرنامج.

صور: بالزغاريد استقبال مهدي عياشي الفائز بلقب "ذا فويس" بمطار تونس قرطاج


رباب عبرت بالمناسبة عن تأثرها بهذا الاستقبال التي خص به نادي الفنانين المشاركين المغاربة في برنامج "ذا فويس" وشكرت رئيس النادي الفنان عبد العالي الغاوي الذي دأب على تنظيم مثل هذه التظاهرات.
وتمكنت رباب وباقي المشاركين المغاربة ، من إبهار لجنة تحكيم البرنامج العربي الشهير في اكتشاف المواهب" أحلى صوت" الذي انضمت إليه هذا العام الديفا المغربية سميرة سعيد.
وبجانب رباب ناجد، حضر احتفالية نادي الفنانين، كل من فهد مفتخر، من فريق المصري محمد حماقي، ووئام رضوان، من الفريق نفسه، التي خصص لها الفنان الغاوي رئيس النادي استقبالاً مميزاً، وأشاد بموهبتها، وعزيمتها، اللتين جعلتاها تتحدى احتياجاتها الخاصة، كونها مقعدة، وتحتاج كرسياً متحركاً للحركة.
وكانت وئام رضوان، قد هزت بصوتها المميز وإحساسها الكبير، لجنة التحكيم وهي تؤدي أعنية "كالم سكوت"، وأولهم محمد حماقي، الذي تفاجأ عندما اكتشف أن وئام مقعدة، وتأثر بشكل ملفت بوئام لدرجة أنه بكى في هذه الحلقة المميزة من برنامج "أحلى صوت"، وأصابت الدهشة أحلام وسميرة، وراغب علامة أيضاً، وتسابق الجميع لضم هذه الموهبة المغربية لفريقهم، إلا أنها اختارت الانضمام لفريق حماقي. الذي نوّه بصوتها وإصرارها على النجاح والمشاركة في برنامج اكتشاف المواهب العربية "ذا فويس".

فيديو: الموسم الخامس لبرنامج ذا فويس ينتصر لراغب علامة ومفاجآت لسميرة سعيد وحماقي


موهبة أخرى، حضرت احتفالية نادي الفنانين، ويتعلق الأمر بفهد فاخر، الذي استطاع أن يحقق معادلة فنية ليست سهلة، حيث مزج بين الإبداع الشرقي والغربي، فكانت مشاركته مميزة، أبهرت أعضاء لجنة التحكيم الذين تسابقوا على ضمه إلى فرقهم، إلا أنه اختار الالتحاق هو أيضاً بفريق حماقي، الذي نشر بعد انتهاء عرض الحلقة، تعليقاً على موهبة فهد، فكتب في تغريدة على حسابه على تويتر: "فهد مفتخر أنت غنيت عربي بنفس القوة اللي غنيت بيها إنجليش، وأنا كنت شايل آخر صوت علشانك.. دلوقتي أقدر أقول إن فريقي اكتمل، واتكوّن بالشكل اللي أتمناه.. فعلاً ختامها مسك".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X