عروس سيدتي /شهر العسل

أجمل أماكن فى العالم لقضاء شهر العسل في الشتاء

جزر الكاريبي
اماكن شهر عسل 2020
نيوزلندا
فلندا
ميامي
باريس

شهر العسل في الشتاء له بريق خاص، بالرغم من أنّ الكثيرين يفضلون شهر العسل في الصيف، إلا أنّ الأجواء الباردة والأمطار وأجواء الأعياد، كلها أمور مُشجعة على السفر لقضاء شهر العسل في الشتاء، بالإضافة إلى أنه حتى بهذا الطقس هناك الكثير من الدول بالعالم تتمتع بطقس حار، إذ يمكنكِ السفر إلى مدن ساحلية.
وقد اخترنا لكِ اليوم أجمل 5 أماكن فى العالم لقضاء شهر العسل في الشتاء.


باريس

باريس
باريس



باريس معروفة أنها واحدة من أكثر المدن الرومانسية في العالم، شوارعها بالشتاء مليئة بالأضواء والأجواء الرومانسية، حتى الأطعمة تتمتع بالمذاق الخاص نفسه، التجوال في شوارع باريس بين المتاحف والاستمتاع بالهواء النقي، أمر لن تنسيه على الإطلاق، فضلًا عن التسوق وشراء الهدايا التذكارية.


تابعي أيضاً:وجهات شهر عسل لمحبي المغامرات

ميامي

ميامي
ميامي



عادةً ما تكون هي وجهة الكثير من المشاهير بخاصة بأجواء عيد الميلاد، تضم أجمل وأكبر الفنادق، إن كنتِ تحبين الأسلوب المترف، وتبحثين عن شيء مختلف، ولكنّ الأهم أن تكوني عاشقة للزحمة والأجواء الصاخبة، فالهدوء لا يعرف هذه المدينة قط.
يمكنكِ الاستمتاع في المساء بالتسوق والمشي بين المباني الضخمة الكبيرة، والتقاط صور تذكاريه كلها حيوية وألوان.


تابعي أيضاً: أمور اهتمي بها خلال السفر إلى شهر العسل

جزر الكاريبي
 

جزر الكاريبي
جزر الكاريبي

تتمتع جزر الكاريبي بجوّ رائع في النهار وبارد قليلًا في الليل، لهذا فالاستمتاع بالشاطيء سيكون هو الأساس بالنسبة لكِ، إذ يُعتبر الشتاء هو الفصل الجاف خلال العام، بقليل من الأمطار مع درجات حرارة معتدلة، بخاصة في الفترة ما بين ديسمبر وأبريل.
وترتفع الأسعار قليلًا بهذه الفترة، إذ تُعتبر هي ذروة الموسم بالنسبة للبدلة، لكنكِ بالمقابل سوف تستمتعين بشهر عسل رائع، وفنادق مخصصة ومجهزة بالأجواء الرومانسية للأزواج الجدد.


تابعي أيضاً: دول زوريها في شهر العسل

 

نيوزيلندا

 

نيوزيلندا
نيوزيلندا



بالرغم من أنها قد تبدو بعيدة قليلًا عن العالم العربي، إلا أنّ السفر إليها تجربة لا تُنسى، للاستمتاع بالجبال الطبيعية العالية والمغطاة بالثلوج، والهواء النقي، والعودة للطبيعة.
كما أنّ الفنادق بهذه المنطقة لا تبدو بالفخامة أو الترف، لكنها تعتمد في كل شيء على العودة للطبيعة، بالإضافة إلى هدوء أهل البلدة، لهذا هي مناسبة للأزواج الذي يبحثون عن الاسترخاء والهدوء.


فنلندا

فنلندا
فنلندا


الشتاء في فنلندا يبدأ في شهر نوفمبر وينتهى بأبريل، يمكنكِ الاستمتاع بتساقط الثلوج بهذا الوقت، واحتساء أكواب الشاي الساخنة، والاستمتاع بالمطاعم الدافئة، مع لمسات رائعة من الموسيقى الأوروبية.
كما تزين الشوارع في فترة أعياد الكريسماس ونهاية العام، لهذا إن كان حفل زفافكِ بهذه الفترة، فمن الأفضل أن تفكري بهذه البلدة، فنبض الحياة لا يتوقف بها حتى بأوقات البرد القارص.

شاهدي أيضاً:5 أماكن لقضاء شهر عسل رومانسي

 

تابعي أيضاً: أماكن رومانسية لشهر عسل مميز

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X