عروس سيدتي /شهر العسل

دول زوريها في شهر العسل

ماليزيا
تايلاند
نيوزلندا

بعد التجهيزات والتحضيرات للزفاف التي يقوم بها الزوجان، ويوم زفاف صاخب مليء بالرقص والمتعة، لا بد أن يكون الدخول للقفص الذهبي له طابع خاص ومميز، بشهر عسل ممتع وسعيد، يقضي فيه العروسان أمتع لحظات حياتهما، ويبدأونها بأجمل المدن حول العالم بأجواء كلها رومانسية. لهذا جمعنا لكِ عزيزتي -عروس هذا الصيف- مجموعة من أفضل الأماكن حول العالم لقضاء شهر العسل.

اقرئي أيضاً : أماكن رومانسية لشهر عسل مميز

 

إندونيسيا

 

اندونيسيا
اندونيسيا


يطلق على بالي وهى إحدى مدن إندونيسا، جنة الأرض؛ نظراً لطبيعتها الجذابة، ويمكن للزوجين أن يستمتعا عن طريق الذهاب برحلة في القارب حولَ المدينة.


ماليزيا

ماليزيا
ماليزيا


تعد كوالا لمبور من أهم مدن ماليزيا السياحية؛ حيث تتمتع هذه المدينة بوجود العديد من مناطق الجذب السياحي، مثل: أطول برجين توأمين في العالم، وهما بتروناس التوأم، والمتحف الوطني، ومسجد جاميك، والسوق المركزي.


فرنسا


فرنسا وتحديداً باريس، مدينة الحب والرومانسية، وهي من المدن الأثرية والمميزة بالطعام اللذيذ، وزيارة متحف اللوفر وبرج إيفل الشهير؛ فضلاً عن القيام برحلة بحرية رومانسية على نهر السين.


تايلاند

تايلاند
تايلاند


توجد في تايلاند جزيرة فوكيت، التي تعد واحدة من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في العالم؛ فهي مليئة بالشواطئ ذات الرمال البيضاء، والمياه ذات اللون الزمردي، ويمكن القيام بالعديد من الأنشطة المائية الترفيهية فيها، وزيارة الأماكن الليلية للسهر، وأماكن تسوق.


إيطاليا


توجد في دولة إيطاليا مدينة البندقية، وهي من أهم وأفضل المدن المناسبة للزوجين لقضاء شهر العسل؛ فهي مدينة ساحرة أثرية تجعل الزوجين يقعان في حبها من أول زيارة.


نيوزيلاندا

نيوزيلندا
نيوزيلندا


تتمتع نيوزيلاندا بالأجواء الرومانسية المذهلة، والتضاريس الطبيعية، والمطاعم المطلة على الواجهة المائية، والمباني الملونة؛ فضلاً عن الشواطئ المذهلة، والفنادق المتنوعة للاختيار من بينها.

شاهدي أيضاً:5 أماكن لقضاء شهر عسل رومانسي

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X