دنيا بطمة في ضيافة الشرطة المغربية وقبلها شقيقتها ابتسام

لم تتفاعل حسابات الفنانة المغربية دنيا بطمة على وسائل التواصل الاجتماعي، خصوصا إنستغرام، مع "خبر" استدعائها والاستماع إليها في إطار التحقيقات الجارية في ملف "حمزة مون بيبي".
وعلى غير العادة، لم يُنشر على حسابات بطمة أي تعليق على ما أوردته مواقع إخبارية، مساء أمس الخميس (26 دجنبر)، بخصوص التحقيق معها ، يوما واحدا بعد إعلان المواقع ذاتها اعتقال شقيقتها ابتسام في إطار الملف ذاته. بالرغم من أن الفنانة دنيا بطمة علقت وقامت بنشر تدوينات عبر خاصية الستوري على حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "الانستغرام"، فور انتشار خبر اعتقال شقيقتها ابتسام .


مواقع إخبارية أكدت الخبر

1.	التدوينة الأولى التي شاركتها بخصوص التحقيق مع شقيقتها ابتسام
الفنانة دنيا رفقة شقيقتها لبتسام


توقيف بطمة يأتي ساعات قليلة بعد توقيف شقيقتها ابتسام في نفس القضية، حيث أكدت مواقع إخبارية أن الفرقة الوطنية تحقق مع الفنانة التي حلت بالمغرب أمس قادمة من البحرين، بخصوص علاقتها بالحساب المثير للجدل والذي يقوم بابتزاز المشاهير والتشهير بهم.

كارمن بصيبص: هذه سلة أمنياتي في الـ 2020


الترك ينفي


وكان موضوع إدارة دنيا لحساب يسيئ إلى الفنانين عبر "الأنستغرام" ، سبق أن أثير قبل عدة أشهر، لكن زوج دنيا بطمة المنتج محمد الترك، نفى أن يكون لزوجته علاقة بهذا الحساب سواء من قريب أو من بعيد.

1.	التدوينة الأولى التي شاركتها بخصوص التحقيق مع شقيقتها ابتسام
التدوينة الأولى التي شاركتها بخصوص التحقيق مع شقيقتها ابتسام


هددت قبل أشهر


وكانت قد هددت الفنانة دنيا بطمة قبل أربعة أشهر جميع المواقع الفنية التي نشرت خبر إلقاء القبض عليها، أو فرارها إلى الخارج على خلفية قضية الحساب الوهمي"حمزة مون بيبي".
وكتبت :" تم توكيل محاميتي الأستاذة حنان وستباشر بالقضية يوم الإقنين لكل من ساهم في نشر الأكاذيب من مواقع إلكترونية تخطت حدود الصحافة إلى السخافة والتفاهة والغرض تشويه السمعة، لكم القانون وشكرا".


اعتقال ابتسام من أمام المنزل

	الفنانة دنيا رفقة شقيقتها لبتسام
    الفنانة دنيا رفقة شقيقتها لبتسام


وذكرت مصادر محلية أن عناصر الشرطة وجهوا استدعاءً إلى شقيقة بطمة في بيتها بمدينة الدار البيضاء، لكنهم لم يتوصلوا إليها، وهو ما دفع الأمن إلى زيارة منزل شقيقتها في مراكش حيث أوقفت.
واستدعت الشرطة بطمة للاستماع إلى أقوالها بخصوص شبهة تورطها في قضية حساب "حمزة مون بيبي" في "إنستغرام"، المتهم بالابتزاز والتشهير.


6 موقوفين


وكانت الشرطة المغربية قد فتحت تحقيقاً في سلسلة من عمليات الابتزاز والتشهير والمسّ بالحياة الخاصة، استهدفت فنانين مشهورين في المغرب تورط فيها هذا الحساب.

3.	ابتسام بطمة
ابتسام بطمة


وبلغ عدد الموقوفين بسبب حساب "حمزة مون بيبي" 6 أشخاص، بينهم مصممة أزياء معروفة على مواقع التواصل الاجتماعي باسم "سكينة غلامور"، ومراسل أحد المواقع الإلكترونية المغربية، وشخص ثالث كان شهيرًا باسم "صاحب الفيراري"، وذلك بتهمة "السب والقذف والتشهير والابتزاز والمس بالحياة الخاصة للأشخاص عبر مواقع التواصل".
وكشفت التحقيقات عن تورط شبكة من الأشخاص، بينهم أصحاب ملاه ليلية بمدينة مراكش وعاملون بها، كانوا يطالبون زبائنهم بمبالغ مالية ويهددونهم بتسريب أسرارهم وصورهم، إضافة إلى استغلال الفتيات جنسيا، وجمعوا ثروات بتلك الطريقة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"