اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

توقعات برج الجوزاء 2020 وفق بطاقات الحظ

توقعات برج الجوزاء 2020 وفق بطاقات التارو

ابراج 2020، وتوقعات بطاقات التارو لبرج الجوزاء، وما الذي تحمله هذه الباطاقات من توقعات وحظوظ لمولود الجوزاء على شتى الأصعدة للعام 2020، سيطلعك عليها موقع "سيدتي.نت" من قارئة بطاقات التارو أميرة إدلبي:


اوراق الحظ لبرج الجوزاء 2020


أكثر الأبراج تقلبًا وغموضًا، ومن الأبراج التي تشتهر بالإبداع الفني والخيال الواسع، كذلك الحساسية العالية والتي تجعله ضعيفًا أمام الانتقاد.


توقعات التارو لبرج الجوزاء 2020 مهنيًا:

حيرة من شيء يخص المال، تريد شراء غرض ما ولا يكفيك المال المتاح لفعل ذلك، ننصحك بالتروي وجمع المعلومات قبل الإقدام على الخطوات المادية هذا العام.
يظهر في طالعك ورقة "ملكة السيوف" مما يجعلنا نراك قوياً ومتحكماً في قراراتك ومجريات الأمور من حولك، كذلك يرافقها كارت "الساحر" والذي يرمز لفرص كبيرة ومتعددة تجيد انتهازها بثقة نفس وطموح عاليين، لا يوجد شيء صعب عليك.
إن كانت حظك عسيرًا في الأعوام الماضية، فلك بشرى سارة من ورق هذا العام، ظهر لك كارت "عجلة الحظ" مما يعني تيسيراً في أمورك وتمام أمورك كلها.


توقعات التارو لبرج الجوزاء 2020 عاطفيًا:

تبدو حياتك جميلة وتقدم لشريك حياتك الاهتمام، لغير المرتبطين هذا العام، فرصة في الارتباط كبيرة، ستقدم لك عروضاً لعلاقات عاطفية جديدة تصيبك بالرعب، فليس من السهل على أبناء هذا البرج اتخاذ القرارات المصيرية.
تفكر في العلاقات بعقلك وليس بقلبك، وتنحي عاطفتك جانبًا تمامًا، قد تحاول الهرب من الموقف، وقد تهرب من المواجهات، ننصحك بالمواجهة بدبلوماسية، والتحلي بالشجاعة تجاه التجارب العاطفية الجديدة.
تعود هذا العام لشخص عزيز عليك، فرقت بينكما الأيام، تلتقيان من جديد وستحب هذا اللقاء، كما أن هذا الشخص سيهاديك بشيء يجعلك سعيدًا جدًا، إن كنت قد انفصلت عن حبيبك في العام الماضي، فقد يعني هذا الكارت فرصة جديدة لعلاقة عاطفية قديمة.


بالفيديو: شاهدي توقعات برج الجوزاء 2020 وفق بطاقات التارو

اقرئي أيضًا:

توقعات الأبراج صحيًا للعام 2020

توقعات الأبراج مهنيًا وماليًا للعام 2020

توقعات الأبراج عاطفيًا للعام 2020