توقعات الأبراج عاطفيًا للعام 2020

توقعات الأبراج للعام 2020 على الصعيد العاطفي

جدول المحتوى

1- توقعات الأبراج على الصعيد العاطفي للعام 2020

2- توقعات برج الحمل عاطفيًا للعام 2020

3- توقعات برج الثور عاطفيًا للعام 2020

4- توقعات برج الجوزاء عاطفيًا للعام 2020

5- توقعات برج السرطان عاطفيًا للعام 2020

6- توقعات برج الاسد عاطفيًا للعام 2020

7- توقعات برج العذراء عاطفيًا للعام 2020

8- توقعات برج الميزان عاطفيًا للعام 2020

9- توقعات برج العقرب عاطفيًا للعام 2020

10- توقعات برج القوس عاطفيًا للعام 2020

11- توقعات برج الجدي عاطفيًا للعام 2020

12- توقعات برج الدلو عاطفيًا للعام 2020

13- توقعات برج الحوت عاطفيًا للعام 2020

 

توقعات الأبراج عاطفيًا للعام 2020، وما الذي يخبئه هذا العام من أحداث ومفاجأت سارة للأبراج؟! وهل سيكون هذا العام حافلًاً بالوعود والآمال على الصعيد العاطفي، لا سيما للأبراج التي لم يحالفها الحظ في العام المنصرم؟! ومن هي الأبراج التي ستتربّع على عرش الحظوظ لعام 2019؟! لمعرفة المزيد حول توقعات الأبراج للعام 2020 على شتى الأصعدة، سيطلعك عليها "سيدتي.نت" وبالتفصيل في السطور الآتية:
 


توقعات الأبراج على الصعيد العاطفي للعام 2020

 

توقعات برج الحمل عاطفيًا للعام 2020

توقعات الأبراج عاطفيًا للعام 2020
توقعات برج الحمل عاطفيًا في العام 2020

ستكون حياة مواليد الحمل مستقرة للغاية لعام 2020. على الرغم من حقيقة أنّ السنوات القليلة الماضية كانت فترة مضطربة في هذا المجال. ستتشكل الآن صورة أفضل لاحتياجاتك ورغباتك حول شريكك. اِحرص على الاستجابة لهم بطريقة إيجابية. سامح وانسَ - ستكون فترة رائعة لمتابعة حياة الحب هذه الفترة في حياتك. قد يتحول الأصدقاء إلى شركاء حياة محتملين خلال العام المقبل. وسيعمل الكوكب المسيطر في برجك –المريخ- على ضمان حماسك المعتاد الشديد بعض الشيء للعام.
يُطلب من الأشخاص الموجودين بالفعل في علاقة، التواصل بشفافية للحصول على نتائج أفضل. يساعد كوكب المشتري على حفظ التوازن العاطفي في هذه الأيام. بالنسبة للعديد من مواليد الحمل، ستكون هذه الفترة مواتية للارتباط. على الرغم من وضعك الحالي في حياة حب، فإنّ الكثير من آمالك وطموحاتك ستتحقق مع تقدم العام. كُن إيجابيًّا وعلى طبيعتك وسجيّتك.

 

توقعات برج الثور عاطفيًا للعام 2020

توقعات الأبراج عاطفيًا للعام 2020
توقعات برج الثور عاطفيًا في العام 2020

ستكون حياة حب مواليد برج الثور مستقرة في عام 2020 بعد معاناته لفترات من عدم الاستقرار العاطفي. وسوف يزول التوتر الذي عانه برج الثور على الصعيد العاطفي خلال السنوات الماضية. هذا هو الوقت المناسب لتحليل رحلة حبك أيها الثور ووضع التعديلات إذا لزم الأمر. عزّز تواصل المشاعر والعواطف واللحظات الحسية احتفالًا بأيامك. ستكون هناك طرق ووسائل للتقرّب من شريك حياتك كما لم يحدث من قبل.
خلال العام 2020، ستتمع أيها الثور بقدرة قوية لتعزيز ثقتك بنفسك بطريقة أكثر إيجابية فيما يتعلق بالحب والعلاقات. ولن تكون المتعة وحدها دافعك الخاص بعد الآن. يتوقع تجمع شركاء سيستمرون في رحلتك الطويلة معًا لفترة طويلة بفضل التوق إلى حياة حب أكثر استقرارًا. سيكون معظم كواليد برج الثور قادرين على جذب شركاء هذه الفترة، لا سيما أولئك الذين سبق لهم الزواج أو ممن هم في علاقة فسيحفزون على أخذ علاقتهم وتفهمها إلى مستوى جديد. وقت جيد لترك بقية العالم ومشاركة الوقت مع الشريك في عزلة وربما في صمت !!.

 

توقعات برج الجوزاء عاطفيًا للعام 2020

توقعات الأبراج عاطفيًا للعام 2020
توقعات برج الجوزاء عاطفيًا في العالم 2020

سيعيش مواليد الجوزاء حياة حب سعيدة ومكتظة خلال العام 2020. وكل الأمور التي كانت عالقة والتي لم تُحل في العام المنصرم، سيتم تجاوزها في العام 2020. من المحتمل حدوث بعض المشكلات أو انفصال مؤقت عن الشريك، ولكن بعد ذلك سيكون لديك أيها الجوزاء،الشجاعة والطاقة اللازمة للتعامل مع هذه المواقف بشكل ودي. سيكون لديك حاجة فطرية إلى الحب والمحبة في الأيام المقبلة. وستكون أكثر عاطفية في هذا العام، الا ان طبيعتك المحبطة وفقدانك الصبر قد يُفسد العلاقات في بعض الأحيان. تعتمد الامور على مدى ردة فعلك على المواقف من حولك، وسيفيدك التحكم الأفضل في مشاعرك ومزاجك بشكل كبير في رعاية علاقتك بحب بدلًا من الانحدار. وللذين تزوجوا أو يعيشون علاقة عاطفية، سيجدون أن العام مناسب تمامًا لتأكيد موقفهم.. توقّع أيها الجوزاء سماع أخبارًا جيدة على الصعيد العاطفي خلال هذا العام.

 

توقعات برج السرطان عاطفيًا للعام 2020

توقعات الأبراج عاطفيًا للعام 2020
توقعات برج السرطان عاطفيًا في العام 2020

ستكون حياة حب برج السرطان هادئة للغاية للعام 2020. وتعدك الكواكب بالاستقرار في حياتك للأيام القادمة. سيكون هذا العام هو الوقت المناسب لتعزيز علاقاتك، والاستمتاع بالرومانسية والمتعة الحسية إلى أقصى حد. بالنسبة لأولئك الذين تراجعوا عن حياة الحب، سيكون هذا وقتًا للعودة إلى المسار الصحيح والاستمرار في الاتجاه الإيجابي. لا يجب أن تهمّك الأشياء التي يحبها أو يكرهها الشريك. فلا تضيّق الخناق كثيرًا، بل أعطِ الشريك مساحته أيضًا. كُن صريحًا ومنفتحًا، واعمل على توضيح أيّ مشكلات تحدث بينك وبين الشريك، على أن لا تكون عدوانية، واحرص على عدم الإساءة إلى شريك حياتك. سينال معظم أفراد السرطان العازبين تجارب حب مواتية هذا العام.

 

توقعات برج الأسد عاطفياً للعام 2020

توقعات الأبراج 2020
توقعات برج الأسد عاطفيًا في العالم 2020

يعيش برج الأسد إثارة كبيرة على الصعيد العاطفي في العام 2020. كُن مستعدًا للتعامل مع بعض التغييرات الرئيسة في علاقاتك. على الرغم من عدم استعدادك لذلك، ينصح بالتأني والهدوء والتقدم بأمان. قد تسمع أخبارًا سارة تُفرح قلبك.
موقفك من الحب والعلاقة سيتغير في هذا العام نحو الأفضل. سيكون هذا هو الوقت المناسب لمعرفة المزيد حول شريك حياتك والتواصل مع احتياجاته. لا تضع نفسك في المقدمة؛ إذ من شأن ذلك أن يفسد مساعي حبك. كما لا تعط طلباتك بشكل مفاجئ، وليكن تدريجيًا وبخطى بطيئة. من المحتمل أن تحدث بعض اللقاءات المكثفة والعاطفية والرومانسية في الربع الأخير من هذا العام.

توقعات برج العذراء عاطفيًا للعام 2020

توقعات الابراج 2020
توقعات برج العذراء عاطفيًا في العام 2020


ستكون حياة حب برج العذراء كالعام السابق. وسيشهد مولود العذراء هناك المزيد من الاستقرار والثبات بالرغم من ذلك. من الأفضل أن تسمع لشريك حياتك أو حبيبك، وأن تسترعي انتباهه بطريقة إيجابية. كل أنواع الشكوك وعدم الأمان في حياتك العاطفية تتلاشى في الهواء مع مرور العام. ولكن تأكد من أنّ شريك حياتك لا يقلل من شأنك. بعض اللقاءات الرومانسية والحسية محتملة للعازبين في منتصف العام. بالنسبة للبعض الآخر، تزدهر حياة حبهم كما كانت دائمًا. لذا، عليك أيها العذراء بمقاومة أيّ نوع من العوائق التي تعرقل حياتك العاطفية. الفرص وافرة في ما يتعلق بشركاء الحب المحتملين. هذا هو أفضل وقت للتعبير عن مشاعرك الداخلية لحب حياتك، لا تفوت هذه الفرصة قبل نهاية العام.


توقعات برج الميزان عاطفيًا للعام 2020

توقعات الأبراج 2020
توقعات برج الميزان عاطفيًا في العام 2020

سيشهد برج الميزان حياة عاطفية سلسة للغاية وهادئة. اتخذت إجراءات بزاوية إيجابية. خلال العام ستتعلمين دروسا مهمة في مجال الحب. قومي بتلبية دعوة واحتياجات شريك حياتك وتقدير إنجازاته. عليك الابتعاد عن الرغبات التي قد تفسد علاقات الحب الحالية. ويطلب أيضا السيطرة الأفضل علة نفسك. تحتاجين إلى التحكم في عواطفك ومشاعرك والتواصل مع شريك حياتك بطريقة أفضل. زني خياراتك عندما يتعلق الأمر باتخاذ القرارات المهمة المتعلقة بالمسار المستقبلي لحياتك العاطفية. لا تفقدي الصبر على العلاقات، واعتمدي على الآفاق طويلة الأجل. تجاوبي مع الحوار للتخفيف من أي نزاعات او شقاقات. تخلص من رغباتك إذا كان الموقف يستدعي خلال العام المقبل. وبهذه الطريقة يمكنك تجنب المزالق والخسائر في حياة الحب.
 

توقعات برج العقرب عاطفيًا للعام 2020

توقعات الأبراج 2020
توقعات برج العقرب عاطفيًا في العام 2020

كُن مستعدًّا ايها العقرب للتعامل مع فترة جديدة على الصعيد العاطفي؛ إذ ستواجه حالات من شأنها أن تغيّر حياتك العاطفية للأفضل. قد تعيش حبًّا جديدًا في حياتك وقد يزول آخر قديم. قد يشعر البعض منكم بمزيد من العاطفة في هذه الأيام. لذا، يتعين عليهم اتخاذ القرارات المتعلقة بالحب. لكنّ الكواكب تعدهم بأخبار جيدة. لذلك، يجب التفكر والاعتبار من الماضي قبل الدخول في أيّ نوع من العلاقات العاطفية. كُن أيها العقرب لطيفًا ومحبًّا وعليك الاهتمام بشريك حياتك. وكذلك، حافظ على العلاقات؛ إذ من شأن ذلك أن يساعدك في كسب حسن نية شريك حياتك.


توقعات برج القوس عاطفيًا للعام 2020

توقعات الأبراج 2020
توقعات برج القوس عاطفيًا في العام 2020

انطلاقة جديد لحياة الحب هذا العام. سيضطر معظم مواليد برج القوس إلى سلك طريق جديدة في علاقاتهم العاطفية. لأولئك المرتبطين في علاقة سيضطرون إلى إجراء تغييرات كبيرة منها تأكيد مواقفم في الحب أو الزواج خلال هذا العام. وكذلك في الأمور الصغيرة سيكون هناك فرص لإظهار قيمة الحب للشريك أو الزوج. سوف يساعدك أيها القوس كوكب زحل في إجراء تغييرات جذرية في مساعيك العاطفية هذا العام. خلال هذه الفترة الزمنية، ستتمكّن من فهم المزيد عن العواطف والمودة.
أما العازبون فسيجدون الشريك المثالي للحياة، مع وعود إيجابية في هذا الصدد. في نهاية العام تقريبًا قد ينجذب الكثير نحو الحب والمودة ممن حولهم.
 

توقعات برج الجدي عاطفيًا للعام 2020

توقعات الأبراج 2020
توقعات برج الجدي عاطفيًا في العام 2020

ستكون حياة الحب جانبًا مهمًّا خلال العام 2020 لبرج الجدي. فشريك حياتك سيضفي معنًى إضافيًّا لحياتك في هذه الفترة، وهناك الكثير من السعادة العاطفية المرتقبة. ومع ذلك قد يكون هناك سلوك تدخلي في حياتك من قبل الأسرة والأصدقاء، فكن حذرًا. الكواكب مواتية بما يكفي لقيادتك على مسار إيجابي في حياة الحب أو الزواج، على الرغم من الصعاب حولك. في طريقك نحو تجديد مختلف تمامًا في جبهة الحب في الوقت الحالي.
يُجذب الشركاء المحتملون بسهولة إلى مواليد الجدي خلال عام 2020. ولكن بعد ذلك سيشعر بعض مواليد الجدي أيضًا بالغموض. بخاصة وأنّ كوكب الزهرة سيكون مفيدًا جدًّا في نطاق الحب لهذا العام. كما أنّ هذا هو الوقت المناسب للتعبير عن نفسك الحقيقية أيها الجدي لشريكك أو زوجك. ركّز على ما من تحبه من دون قطع العلاقات الحالية. سوف يسود الوئام التام والسلام في هذا المجال طوال العام.


توقعات برج الدلو عاطفيًا للعام 2020

توقعات الأبراج 2020
توقعات برج الدلو عاطفيًا في العام 2020

سيشهد برج الدلو حب وعاطفة رائعين لحدّ ما، هذا لا يعني عدم حدوث تجاوزات. ستكون أيها الدلو متهورًا جدًّا على الصعيد العاطفي، لذا اِحذر الانعكاسات الكبيرة في الوقت الحالي، ولتسر الامور ببطء وثبات وأمان. بما أنك تعبّر عن نفسك أكثر عاطفيًّا، فلن تكون على سجيتك، كُن حذرًا. ليكن ما يتم إظهار العالم أنه لا يوجد شيء يمكن أن يؤثّر عليك، حتى الحب والزواج.
تُشير الكواكب إلى عودة حب قديم مرة أخرى إلى حياتك، على أن تكون يقظًا وحريصًا بما يكفي لتقبّل الامر أو إيقافه. قد تعود بعض الجروح القديمة، فكن على حذر. اعتمد على العائلة والأصدقاء بطلب النصيحة بشأن الحب والزواج. يوعد العازبون باختبار تجربة حب لم يسبق لها مثيل في هذا العام، ولكن على الفرد العيش الوقت الحاضر ، مع وجود خطة واضحة لمستقبل حياة الحب كذلك.
 

توقعات برج الحوت عاطفيًا للعام 2020

توقعات الأبراج 2020
توقعات برج الحوت عاطفيًَا في العام 2020

أمام مواليد الحوت حياة حب ممتازة مدمجة مع مكانة عاطفية أفضل طوال هذا العام. وسيشعر الحوت إحساسًا بالرضا والشبع في حياته العاطفية هذه الفترة. ويعيش السعادة في الحب والزواج. من المؤكد أنّ السعادة العارمة مضمونة للعازبين الحوت، وخصوصًا الذين يتنافسون من أجل حياة حب أفضل. كما لأولئك المتزوجين او المرتبطين. وسيسود شعور بالتفاؤل على الصعيد العاطفي.
رغم أنّ المخاوف والبيئة القاسية متنبئة في بعض الأحيان، إلا أنك ستكون أيها الحوت قادرًا على تجاوز المصاعب. تجنّب فرط الحساسية؛ لأنه قد يعيد القصص القديمة إلى الواجهة، وعليك بالاعتماد على الحاضر وقيادة حياة حب سعيدة. رغم أنه لا يمكن استبعاد بعض المضايقات العرضية في الطريق، إلا أنّ التواصل سيكون من شأنه أن يريك العجائب في الحب والزواج لهذا العام.

اقرئي أيضًا:

توقعات برج القوس للعام 2020

توقعات برج العذراء للعام 2020

توقعات برج الحوت للعام 2020