فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أشرف زكي ينفي خبر وفاة شويكار ويحذر مروجي الشائعات

شويكار
شويكار
شويكار
شويكار
شويكار
شويكار
شويكار
شويكار وفؤاد المهندس

انتشر خلال الساعات الماضية خبر وفاة الفنّانة شويكار؛ وفور انتشار الخبر تواصلت "سيدتي" مع الفنّان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية ورئيس أكاديمية الفنون، لاستيضاح الخبر، حيث قال في تصريحات خاصة: "الفنّانة شويكار بخير، وصحتها الحمد لله بخير، ولا صحة لخبر وفاتها؛ فهي مجرد شائعات سيئة السمعة، هدفها النيل من الفنّان ونشر الذعر بين محبيه والجمهور، وأحذر مروجي الشائعات الحذر بأنني سألحقهم قضائياً، لأنّ مثل هذه الشائعات تقلق أهل الفنّان، وتدخلهم في حالة قلق دائم وخوف وذعر عليه".

تابعي أيضاً: كارمن بصيبص: هذه سلة أمنياتي في الـ 2020

وأضاف زكي: "يجب على روّاد مواقع التواصل الاجتماعي ألا ينساقوا وراء هذه الشائعات. فشويكار في منزلها حالياً الحمد لله، وتتمتّع بصحة جَيّدة، وما تمّ تداوله مجرد شائعة سيئة السمعة وحقيرة".

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة شويكار، كان مشاركتها في فيلم "كلمني شكراً" مع الفنان عمرو عبد الجليل، وغادة عادل، وحورية فرغلي، وصبري فواز، وآخرين، وقد اختفت شويكار مؤخراً عن الساحة الفنية لظروفها الصحية، وقد قدّمت سابقاً مع الراحل فؤاد المهندس الكثير من الأعمال الفنية، إذ قدمت للسينما أكثر من 160 عملاً فنياً، منها: «شنبو في المصيدة»، «الراجل ده هيجنن» «أرض النفاق» و«العتبة جزاز».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X