محمد عبده يختتم موسم الرياض الثلاثاء المقبل في ليلة عراب الطرب

محمد عبده
ليلة عراب الطرب
محمد عبده
4 صور

كشف القائمون على فعاليات موسم الرياض، أو ما بات يُعرف بـ "شتاء الرياض"، عن اختتام الموسم السياحي الأضخم من نوعه بحفلة مميزة باسم "ليلة عراب الطرب"، الفنان محمد عبده، في مسرح فنان العرب بـ "بوليفارد الرياض".

وأوضح تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، أن 14 ألف تذكرة مخصصة لهذه الحفلة، التي يحيها الفنان محمد عبده، بيعت بعد ساعات من طرحها.

وقال آل الشيخ في تغريدة عبر حسابه في تويتر: "خلصت في ساعات ١٤ ألف تذكرة".
 

 


وتقرَّر أن تقام الحفلة الثلاثاء المقبل 31 ديسمبر 2019، بتنظيمٍ من شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وإشرافٍ من الهيئة العامة للترفيه.

وكان الفنان محمد عبده قد تحدث عبر مقطع فيديو عن حفلته الغنائية المرتقبة، التي كشف عنها المستشار تركي آل الشيخ، وعدَّها مفاجأةً مدوية لجماهير ومحبي الفنانَين محمد عبده، وعبادي الجوهر ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث قال فنان العرب: "أزف لكم خبر مشاركتي في قلب الرياض، القلب النابض للمملكة العربية السعودية، عاصمتنا الحبيبة، في موسم هو الأجمل والأكمل بالنسبة إلى مواسم السعودية في جميع أنحائها ونواحيها، في المسرح الذي يستوعب 22 ألف متفرج، ستكونون أنتم عماد ونجاح هذا الحفل الكبير، وأحب أن أتقدم لمولاي الملك سلمان بالشكر الجزيل والتهنئة على ما قدمه للسعودية من تقدم وانفتاح، وأتقدم بالشكر أيضاً لحامل مشعل هذه الحضارة سيدي الأمير محمد بن سلمان، كذلك أشكر جميع القائمين على هذه الفعاليات الذين أسهموا فعلاً في نجاح مواسم السعودية، على رأسهم حبيبنا أبو ناصر".

يذكر أن تركي آل الشيخ أعلن في وقت سابق عن ليلتين غنائيتين، وصفهما بـ "الأسطوريتين"، لتكريم كلٍّ من الفنان عبادي الجوهر، والفنان محمد عبده خلال الشهرين المقبلين.

حيث قال آل الشيخ في تغريدة عبر حسابه الرسمي بـ "تويتر": "سيتم تكريم فنان العرب في موسم الرياض عبر حفل أسطوري لم يسبق أن عُمِلَ لأي فنان".

وأضاف "في مسرح محمد عبده في البوليفارد، في آخر شهر ديسمبر، تاريخٌ سيُكتب في ذلك اليوم. ترقبوا".

يشار إلى أن فعاليات موسم الرياض ستستمر تحت مسمَّى "شتاء الرياض" بتوجيهٍ من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في كلٍّ من الرياض ونتر وندرلاند، وسفاري الرياض، والمربع، وصحارى الرياض حتى 18 يناير، فيما ستُمدَّد الفعاليات في منطقة البوليفارد حتى نهاية مارس المقبل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"