اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مأساة.. شاب حاول الإمساك بـ«لص» فدهسه القطار ونجا اللص

الفقيد
2 صور

شاهد شابٌ لصاً يخطف حقيبة سيدة، أثناء وقوفه داخل محطة مترو الأنفاق، فأسرع خلف اللص للإمساك به، وأثناء عبورهما من على قضبان القطار، سقط الشاب مينا رضا عزيز تحت عجلات القطار، فمات في الحال دهساً تحت عجلات القطار، بينما نجا اللص من الموت، وألقت الشرطة القبض عليه قبل أن يهرب من محطة مترو غمرة، في وسط العاصمة القاهرة.


وقالت مصادر أمنية إن الواقعة كشفت عن شهامة الشاب مينا رضا، والتي انتهت بوفاته أسفل عجلات المترو، بعد أن طارد لص «حقائب»، عقب قيام الأخير بسرقة حقيبة سيدة ستينية، وأثناء مطاردته سقط الضحية تحت عجلات المترو، ما أدى إلى وفاته في الحال.


وأضافت المصادر أن المتهم مسجل سرقات، وأنه اعتاد ممارسة نشاطه الإجرامي منذ عدة سنوات، واستغل وقوف إحدى السيدات في محطة مترو غمرة، الموجودة أعلى الأرض وليست داخل الأنفاق، وبعد أن خطف حقيبتها، تتبعه شاب كان ينتظر قدوم القطار، فمات خلال ملاحقة اللص.


قررت النيابة العامة حبس اللص بتهمة السرقة والتسبب في مقتل الشاب، وبمواجهته اعترف بتفاصيل الواقعة، وأنه كان يباشر نشاطه الإجرامي، وراقب سيدة كانت تتحدث في الهاتف، ونجح في خطف حقيبتها، وأثناء هروبه لاحظ أحد الأشخاص يتتبعه، وأنه نجح في العبور من على قضبان القطار قبل دخوله المحطة، لكنه لم يتمكن من الهروب بشكل كامل من محيط الحادث، فضبطته الشرطة، وبعدها عرف بوفاة الشاب الذي كان يلاحقه تحت عجلات القطار.


وانتدبت النيابة الطب الشرعي لتشريح جثمان الشاب المتوفى؛ لبيان أسباب الوفاة، واستدعت شهود العيان لسماع أقوالهم في الحادث.