الدفاع المدني: لا إصابات في أمطار منطقة مكة

4 صور
أفادت مديرية المنطقة انه لم تسجل عمليات الدفاع المدني في المحافظات التابعة لمنطقة مكة المكرمة التي تعرضت للتقلبات الجوية أي بلاغات نتيجة الأمطار ولله الحمد.

وأوضح مدير إدارة العلاقات والإعلام في المديرية العقيد سعيد سرحان أن محافظة جدة ورابغ وبعض المراكز التابعة لها شهدت صباح أمس هطول أمطار مابين خفيفة إلى متوسطة استنفر على أثرها الدفاع المدني بالمنطقة وقام بنشر دورياته في الأحياء والشوارع العامة التي تم تحديدها مسبقا داخل مدينة جده وكانت مديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة قد أكملت استعداداتها لمواجهة التقلبات الجوية حسب ما وردها من هيئة الأرصاد وحماية البيئة من بيانات تشير إلى فرصة هطول أمطار على بعض محافظات المنطقة خلال اليومين الماضية.

وذكرت مديرية الدفاع المدني بالمنطقة أن هطول الأمطار بدأت على محافظة رابغ ومركز ثول عند الساعة السابعة من صباح أمس الأحد، واستمرت لفترات متقطعة بنسب خفيفة إلى متوسطة بينما بدأ هطول الأمطار على أغلب أحياء محافظة جدة عند الساعة التاسعة من صباح أمس، واستمرت لفترات متقطعة بنسب خفيفة إلى متوسطة. كما شهدت محافظة الجموم هطول أمطار متوسطة بعد عصر اليوم، وبناء عليه تم دعم محافظة رابغ والكامل وخليص ومركز ثول بالآليات تحسباً لأي طارئ.