أزياء /إطلالة النجمات

سميرة سعيد تغني باللهجة المغربية في تتر المسلسل المغربي "هي"

لجنة تحكيم ذا فويس
سميرة سعيد
سميرة سعيد في إطلالة شبابية

تستعد الفنانة المغربية سميرة سعيد خلال الأيام المقبلة، لوضع صوتها على أغنية جينيريك المسلسل المغربي "هي" الذي سيعرض على قناة mbc5.


أول مرة


وتعاملت سميرة في هذه الأغنية مع فرقة أدرينالين المغربية، وتعتبر هذه أول مرة تغني فيها ّالديفا" جينيريك مسلسل.
وتعتبر الفنانة المغربية سميرة سعيد من أهم الفنانات في الوطن العربي والتي تخرج عن المألوف في كل عمل تقدمه حيث تحرص على التجديد والانفتاح على جميع التجارب الفنية التي تغني رصيدها الحافل بنجاحات مهمة وذلك من خلال التعامل مع فنانين شباب يمتلكون رؤية مختلفة ومتجددة
الجدير بالذكر أن مسلسل "هي" من إخراج مراد الخودي، بطولة رشيد الوالي، حنان الإبراهيمي ،أمين الناجي،زينب عبيد ،وممثلين آخرين.


هليلة آخر عمل فني

سميرة سعيد في إطلالة شبابية


واختارت سميرة سعيد، أن تصدر أغنيتها الجديدة التي أطلقت عليها اسم "هليلة"، التي هي من كلمات المصري شادي نور، وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني يعقوب، وذلك من فوق خشبة مسرح ذا فويس.
وفي الحلقة النهائية من البرنامج، أطربت سميرة مسامع الجمهور ولجنة تحكيم البرنامج التي تتكون منها ومن أحلام ومحمد حماقي وراغب علامة، بأغنيتها الجديدة، وظهرت بطريقة شبابية أكثر.
واختارت إطلالة ثانية أثناء تأديتها للأغنية في العرض النهائي، فأطلت بفستان قصير فضي براق.
تفاعل الجمهور بشدة مع أغنية سميرة سعيد الجديدة، التي أشعلت أجواء العرض النهائي من "ذا فويس" خاصة وأن أنغامها جاءت صاخبة، فأدخلت الفرحة على الحضور في الاستوديو.
يشار إلى أن آخر أعمال الديفا كانت أغنيتها الجديدة "مدلع" والتي طرحتها على موقع يوتيوب، وهى أغنية عراقية من كلمات فراس الحبيب وألحان علي صابر وتوزيع ومكس محب الراوى.


استمتعت كثيراً


وعن تجربتها في عضوية لجنة تحكيم "ذا فويس"، قالت الفنانة المغربية: "على الرغم من حداثة التجربة بالنسبة لي، فإنني استمتعت كثيراً في مرحلة تجارب الأداء الأولى"، وأضافت: "لاحظتُ أن كمّ الخامات الصوتية المتقدمة ونوعيتها متقدم جداً، إلى درجةٍ لم أكن أتوقع ذلك".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X